وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية
رياضة

اللجنة الأولمبية تطلق موقعا لتوثيق مشاركة البعثات الأردنية في الدورات الرياضية

{clean_title}
الأنباط -
- أطلقت اللجنة الأولمبية الأردنية موقعها الإلكتروني الجديد www.teamjordan.jo والخاص بتوثيق مشاركات البعثات الرياضية الأردنية في الدورات الأولمبية والآسيوية.
وسيتيح الموقع الإلكتروني التعرف على اللاعبين واللاعبات الأردنيين الذين شاركوا في المحافل الأولمبية والآسيوية واستعراض نتائجهم في هذه الدورات الرياضية وتصنيفهم الدولي ونبذة عن مسيرتهم وإنجازاتهم إلى جانب تضمين حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت اللجنة الأولمبية الأردنية، في خبر رسمي على موقعها اليوم الاثنين، يُركز الموقع الإلكتروني كذلك على الرياضات التي مثلت الأردن في الدورات الأولمبية والآسيوية والتعريف بها وبالاتحادات التي تنتمي إليها.
ويأتي اطلاق موقع www.teamjordan.jo في إطار حرص اللجنة الأولمبية الأردنية على توثيق المشاركات الرياضية الأردنية وتعزيز المحتوى الرياضي الأردني عبر شبكة الإنترنت.
واكتملت المرحلة الأولى من الموقع الإلكتروني والتي خُصصت لاستعراض وتوثيق المشاركة الأردنية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة (طوكيو2020 ) على أن يتبع بعد ذلك توثيق للمشاركات الأردنية السابقة في الدورات الأولمبية والآسيوية.
--(بترا)