اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية
رياضة

الملاكم سمرين يخوض نزاله الرابع في مسيرته الاحترافية غدا

{clean_title}
الأنباط - يخوض بطل الملاكمة الأردنية، بدر سمرين، نزاله الرابع في مسيرته الاحترافية لمنظمة D4G Promotions عندما يواجه منافسه الهندي ديغاري ماهيش، في إمارة دبي مساء يوم غد الجمعة.
ويسعى سمرين، الذي بدأ مسيرته مع الملاكمة سنة 2012، وانضم مؤخراً إلى قائمة المحترفين على مستوى العالم لتحقيق الانتصار الرابع على التوالي في مسيرته الاحترافية والمحافظة على سجله خاليا من الخسارة. ولن تكون مهمة سمرين (21 عاما) في نزاله المقبل سهلة، إذ سيواجه خصما عنيدا خاض خلال مسيرته الاحترافية 8 نزالات، حقق فيها الفوز 5 مرات وخسر مرتين وتعادل مرة واحدة. ويقول سمرين، في تصريح صحفي: "سقف طموحاتي يرتفع يوما بعد يوم.. وأسعى لزيادة عدد النزالات القوية لاكتساب المزيد من الاحتكاك والخبرة أمام نجوم كبار.. سأبذل قصارى جهدي لخوض النزال النهائي على لقب بطولة العالم لمنظمة D4G في العام 2024 ورفع علم الأردن عاليا".
--(بترا)