شركة ادفايس تفوز بجائزتين في المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي

شركة ادفايس تفوز بجائزتين في المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي
الأنباط -
فازت شركة "ادفايس" للاتصال والتسويق الرقمي، المتخصصة في الاتصال الاستراتيجي، بجائزتين عن أفضل حملة لترويج الحملات الإعلامية للقطاع المصرفي وأفضل حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لإحداث التغيير الاجتماعي.

جاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي الذي عقد في عمّان اليوم الأربعاء، تحت رعاية سمو الأمير علي بن الحسين وبمشاركة وحضور 300 شخصية إعلامية ومدراء شركات كبرى ومؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسلمت الشريك المؤسس لشركة "ادفايس" للاتصال والتسويق الرقمي، سوزان عفانة، جائزة أفضل حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لإحداث التغيير الاجتماعي.

وتتلخص فكرة الحملة الأولى حول المشاركة الاقتصادية للمرأة الأردنية وتحفيزها للوصول إلى المناصب القيادية في القطاعات العسكرية والأمنية، حيث سلّط فيديو خاص بهذه الحملة الضوء على تجاربهن في العمل في هذه القطاعات، بما في ذلك عملهن كمستجيبات في الخطوط الأمامية خلال جائحة كورونا.

فيما تمحورت الحملة الثانية "الاستخدام الأمثل لمواقع التواصل الاجتماعي لترويج الحملات الإعلامي للقطاع الخاص"، والتي ابتكرت فكرتها وأشرفت على تنفيذها شركة "ادفايس" لصالح عميلها بنك الإسكان، حول مشاركة البنك في احتفالات مئوية الدولة الأردنية، حيث تم تنفيذ فيديو باستخدام تقنية الواقع المعزز تم تسليط الضوء فيه على أمجاد الأردن وحضاراته وعبق تاريخه الحافل بالإنجازات والتضحيات.

وأعربت عفانة عن سعادتها بالحصول على جائزة أفضل حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لإحداث التغيير الاجتماعي، التي تعد تنفيذا لاستراتيجية الاتصال الخاصة بالخطة الوطنية الأردنية لتنفيذ قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة 1325 المرأة والأمن والسلام، مشيرة إلى أن فكرة الفيديو سلطت الضوء على الجهود التي تقوم بها اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، في دعم وتمكين المرأة الأردنية للوصول إلى المواقع والمناصب القيادية وفي مختلف القطاعات وخصوصاً الأمنية والعسكرية.

وشارك في جلسات المنتدى مدراء شركات كبرى وإعلاميين ومؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل وخارج الأردن، بوجهات نظرهم حول إعادة بناء استراتيجيات التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل تفاعل ومشاركة بشرية أفضل.

--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )