النجادا يعود المصابين بمستشفى البادية الحكومي ويؤكد جاهزية القطاع الصحي لخدمة المرضى

النجادا يعود المصابين  بمستشفى البادية الحكومي ويؤكد جاهزية القطاع الصحي لخدمة المرضى
الأنباط -
يوسف المشاقبة   
 اطمأن محافظ المفرق سلمان النجادا على الحالة الصحية للإصابات التي أدخلت إلى مستشفى البادية الشمالية الحكومي أثر حادث السير.  
 وأوعز النجادا بتقديم كامل الرعاية الطبية والعلاجية، مشيدا بجهود الجميع.  
مدير المستشفى الدكتور عبدالله شامخ أوضح من جانبه بأنه تم إدخال ١١ حالة إلى المستشفى وتم وضع بعض الحالات تحت المراقبة وإخراج بعضهم وحالتهم الصحية والحمدالله جيدة. 
 وأكد النجادا  خلال جولته زفي أقسام المستشفى على جاهزية القطاعات الصحية كافة في تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين ودون أي تأخير من خلال العمل على توفير الرعاية لهم، والحرص على ديمومة عمل المؤسسات كافة وحركة العمل والإنتاج وذلك من خلال تقيد والتزام الجميع بأخذ المطعوم وارتداء الكمامة والتباعد للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.
وأشار النجادا إلى أن المستشفى يتوفر فيه العديد من الأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة وكوادر تعمل على مدار الساعة لغايات تقديم الخدمات للأفضل  للمرضى والمراجعين، مشيرين إلى جاهزية المستشفى أيضا لمواجهة تداعيات جائحة كورونا وبما يحافظ على صحة وسلامة المواطنين.
  وقدم الدكتور شامخ  عرضا مفصلا لواقع الخدمات المتوفرة للمرضى والمراجعين والجهود المبذولة في إجراءات فحص كورونا وبيان النتائج اول بأول من خلال مختبر كورونا الموجود في المستشفى وبما يوفر الوقت والجهد على المواطنين.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )