الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
اقتصاد

جورامكو تختتم مشاركتها في معرض دبي للطيران

{clean_title}
الأنباط -
 اختتمت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة "جورامكو" التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران وتتخذ من عمّان مقرا لها، مشاركتها في معرض دبي للطيران 2021.
وسلّط المعرض الضوء على حالة التعافي التدريجي لقطاع الطيران والصناعات المرتبطة بعد التراجع الملحوظ جراء جائحة كورونا التي أدّت إلى ثبات منحنى الطلب طيلة فترة الجائحة. وبحسب بيان اليوم الاربعاء، توقعت جورامكو زيادة الطلب على خدمات عمليّات الفحص والصيانة اللازمة للطائرات التجارية، خاصة الطائرات عريضة الهيكل، مع عودة الرحلات إلى وضعها الطبيعي.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة جورامكو فريزر كوري، إن الشركة عملت بجد وبخطى سريعة تجاه الوصول لمرحلة التعافي من تداعيات الجائحة، الأمر الذي يبرز مع الإقبال المتزايد على خدماتنا في الهناجر الخاصة بنا، والمترافق مع سعينا المتواصل لتوسيع وتطوير قدراتنا. وقال، ان المشاركة أتاحت لنا الفرصة للتواصل مع عملائنا الحاليين والمحتملين وشركاء الأعمال، وإعلان تمديد شراكتنا مع شركة "ريان اير" الإيرلندية، وخلق شراكات جديدة.