تتويج ابطال الجولة الثالثة لدفع الرباعي 2021

تتويج ابطال الجولة الثالثة لدفع الرباعي 2021
الأنباط -
حنان شاهين
قامت الاردنيه لرياضه السيارات بتتويج ابطال الجولة الثالثة من بطولة الاردن للدفع الرباعي لعام 2021 ،و الذي أقيم في موقع الأردنية لرياضة السيارات الذي كان من المفترض إقامته يوم السباق ولكن بسبب سوء الأحوال الجوية و الأمطار تم تأجيله لليوم الثلاثاء.
وقد قامت الاردنيه لرياضية السيارات بتسليم كأس الروح الرياضية للمتسابق عبد اللطيف السمان وملاحه خليل البلعاوي بعدما تبين وجود خلل في احتساب التوقيت في الجولة الأولى من بطولة الجولة الثالثة لدفع الرباعي 2021 والتي أدت إلى خروجه من الجولة الأولى بينما كان من المفروض اأن يتأهل للجولة الثانية.
وفي لقاء خاص لـ "الأنباط" مع بطل المملكة للدفع الرباعي 2021 احمد السليحات الذي شارك في ثلاث جولات متتالية على مستوى الاردن وفلسطين بحيث ذكر السليحات انه سيقوم بأجراء بعض التعديلات على سيارته لتصبح جاهزه للموسم الجديد بالتعاون مع الفرق كونهم يد واحده ، بحيث حصل في الجولة الاولى على المرتبة الاولى والجولة الثانية المرتبه الثالثة ، وفي الجولة الثالثة على الترتيب العام الاول.

وتابع السليحات في حديثه أن العطل الفني الذي حصل في هذه الفعالية من البرمجة بشكل عام من الوقت والنقاط ،وقال "انها لاتفصل من الود قضيه" وانها معرضه للعطل بأي وقت .
واكمل السليحات انه يجب التركيز والتأكيد اكثر على هذا الموضوع لأن أجزاء من الثانية تفرق وتفصل بين المنافس وغيره ، واشار على اهمية وجود الروح الرياضية بين المشاركين.

وشكر بطل المملكة أحمد السليحات لكل الجمهور الذي شارك رغم الظروف الجوية وشكر كل الداعمين له من بداية السنة وعلى وجهودهم المبذولة ،واكمل بشكر فريقه الذي شاركه بكل خطوه ، وقال "الشكر الاول والاخير لمركز خليل البلعاوي لتشكيل المعادن" وتقدم بشكر شريكه ورفيقه الملاح علي الغانم ،وقدم شكر خاص لجريده الانباط على اهتمامها ومتابعتها للبطولة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )