رياضة

فريق شباب العقبة يظفر ببطولة أيلة لكرة القدم

{clean_title}
الأنباط -
ظفر فريق مركز شباب العقبة، اليوم الأربعاء، بلقب بطولة "أيلة" لكرة القدم، والتي شاركت بها سبعة فرق تمثل مؤسسات وفعاليات سياحية ورياضية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وجاء تحقيق شباب العقبة للقب البطولة الأولى من نوعها بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق "أيلة" الذي حل ثانيا، بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل.
وتوّج المدير التنفيذي لشركة واحة "أيلة" للتطوير المهندس سهل دودين،اليوم، الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية، بحضور ممثلين عن المؤسسات المشاركة في البطولة، وأعضاء الإدارة التنفيذية في "أيلة".
وبين أن هذه البطولة التي شاركت فيها 7 فرق رياضية تعد باكورة نشاطات الملاعب الرياضية الجماعية المتكاملة التي دشنتها "أيلة" خلال الشهور الماضية، مشيرا إلى أنها تهدف إلى توفير بنية تحتية وقاعدة تنطلق منها لاحتضان البطولات والمسابقات المحلية والإقليمية، ودعم إقامة المعسكرات التدريبية للفرق في العقبة.
وأشار مدير الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مرافق الملاعب الرياضية نظام العساسفة، بدوره، إلى أن هذا النجاح الكبير لفعاليات البطولة سيجري البناء عليه في إقامة فعاليات وبطولات ومعسكرات ومسابقات رياضية جماعية ومنافسات فردية للفرق في رياضات كرة القدم، والسلة، والتنس، وعلى ملاعب تمتاز بأعلى مستويات التجهيز الفني بالعشب الطبيعي والصناعي.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )