رياضة

"خماسي اليرموك" يستهل مشاركته بالبطولة العربية بفوز وخسارة

{clean_title}
الأنباط -

استهل فريق جامعة اليرموك الخماسي لكرة القدم مشاركته في الدورة العربية الـ 16 لخماسيات الكرة، التي تستضيفها جامعة جنوب الوادي في جمهورية مصر العربية، بخسارة وفوز في مشوار مبارياته لحساب المجموعة السادسة من البطولة.
و تعرض فريق "اليرموك" لخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الأولى أمام فريق جامعة بني سويف المصرية، صاحب المركز الثالث في النسخة الماضية من البطولة، سجل هدف "اليرموك" هاشم الخالدي.
وفي المباراة الثانية، تمكن فريق جامعة اليرموك من تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة وصلت لثمانية أهداف دون رد في شباك مرمى جامعة هليوبلس المصرية، تناوب على تسجيلها كل من عمار فتح الله 3 أهداف، و رامي المعيوف هدفين، و هدف لكل من هادي الدهني و هاشم الخالدي وأمية المعايطة.
وفي ضوء نتائج بقية مباريات المجموعة، فقد تصدر فريق جامعة بني سويف الترتيب بـ 6 نقاط، فيما احتل فريق جامعة اليرموك وجامعة المستقبل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يزال رصيد فريق جامعة هليوبلس بدون أية نقطة.
وقدم فريق جامعة اليرموك خلال المباراتين، اداء مشرفا يليق بمكانة جامعة اليرموك وتاريخها الرياضي وحضورها وتميزها في شتى المنافسات الطلابية الرياضية العربية ، كما وأظهر اللاعبون خلال المباريات التزاما عاليا في الأنظمة والتعليمات، والأخلاق والروح الرياضية ، بما يليق بسمعة الجامعة والأردن في تنافسهم الشريف مع زملائهم واشقائهم من الجامعات العربية المشاركة.

وينتظر فريق جامعة اليرموك، مساء اليوم الثلاثاء مباراة فاصلة هامة أمام فريق جامعة المستقبل، لتحديد هوية المتأهل للدور الثاني من البطولة التي تشارك فيها 31 جامعة عربية، تم توزيعها على 8 مجموعات.
يذكر أن فريق جامعة اليرموك هو المشارك الوحيد من الجامعات الأردنية في هذه البطولة، كما و يتولى كل من الكابتن خالد الدرايسة والكابتن عدي البطاينة من عمادة شؤون الطلبة مرافقة الفريق وإدارته شؤونه الإدارية والفنية، إلى جانب الطلبة / اللاعبين كل من محمد الرفاعي، عمار وصهيب أبو آسيا، هاشم بني خالد، أمية المعايطة، معاذ الذيابات، هادي الدهني، محمد العلاونة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )