البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في الأردن للعام 2024 اكتفاء ذاتي.. ورعاية لاحقة للشباب والشابات الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر البيطار: دعم الابتكار وتعزيز البنية التحتية يساهم بجعل الأردن مركزا اقليميا ب التكنولوجيا التكسي الأصفر والسرفيس والتطبيقات الذكية غير المرخصة.. أزمة تتفاقم وحلول غائبة مطعوم الانفلونزا.. الحل الآمن في موسم الأمراض ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك السياسات الضريبية في الأردن جاذبة أم طاردة للاستثمار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة الملك يحدد مسارات الاقتصاد الوطني في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدة وزارة البيئة ومنظمة هلفيتاس ينظمان ورشة عمل دولية لمواجهة التحديات المناخية

الدواء الأردني يُصدّر إلى 73 دولة والغذاء إلى 100 أخرى

الدواء الأردني يُصدّر إلى 73 دولة والغذاء إلى 100 أخرى
الأنباط -
 أكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء، الدكتور نزار محمود مهيدات، أن المنتجات الغذائية والدوائية الأردنية تحظى بثقة متميزة في الأسواق الخارجية وأثبتت تنافسيتها لتحقيقها للمعايير والمتطلبات العالمية الخاصة بالصلاحية والجودة.
وقال مهيدات، في بيان صادر عن المؤسسة، اليوم الاثنين، إن الدواء الأردني يصدّر إلى 73 دولة حول العالم، فيما يصدر الغذاء إلى 100 دولة.
وأضاف، خلال زيارته وفريق من المؤسسة للشركة المتحدة لصناعة الأدوية، إحدى شركات مجموعة أم أس فارما، أن التشريعات الناظمة للغذاء والدواء في الأردن تعتبر نوعية وريادية، وتشكّل تجربة يُحتذى بها في عدة دول حول العالم.
بدوره، أثنى مدير عام مصنع الشركة، الدكتور نضال خلفيات، على الجهود التي تبذلها المؤسسة في دعم الصناعة الدوائية الوطنية، وتبسيط وتسريع إجراءات تسجيل الأدوية والتواصل المستمر مع القائمين على مصانع الأدوية.
يذكر أن الزيارة، والتي شملت جولة ميدانية في دائرة البحث والتطوير وخطوط الإنتاج، تأتي ضمن إطار الزيارات الدورية المستمرة التي تنفذها المؤسسة للمصانع الغذائية والدوائية، ضمن خطة عملها الاستراتيجية لمتابعة عملية التصنيع واستطلاع احتياجاتها، وأوجه الدعم الممكنة على أرض الواقع وبما يخدم المصلحة الوطنية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير