البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في الأردن للعام 2024 اكتفاء ذاتي.. ورعاية لاحقة للشباب والشابات الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر البيطار: دعم الابتكار وتعزيز البنية التحتية يساهم بجعل الأردن مركزا اقليميا ب التكنولوجيا التكسي الأصفر والسرفيس والتطبيقات الذكية غير المرخصة.. أزمة تتفاقم وحلول غائبة مطعوم الانفلونزا.. الحل الآمن في موسم الأمراض ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك السياسات الضريبية في الأردن جاذبة أم طاردة للاستثمار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة الملك يحدد مسارات الاقتصاد الوطني في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدة وزارة البيئة ومنظمة هلفيتاس ينظمان ورشة عمل دولية لمواجهة التحديات المناخية

البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول " إدارة النحل في فصل الخريف "

البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول  إدارة النحل في فصل الخريف
الأنباط -

نظم  نظم المركز الوطني للبحوث الزراعية من خلال مركز الرمثا للبحوث الزراعية ورشة عمل حول " إدارة النحل في فصل الخريف" بالتعاون مع الشبكة الإسلامية لتنمية وإدارة مصادر المياه، ضمن مشروع الصحراء الذكية  لعدد من النحالين و المهندسين الزراعيين والجمعيات التعاونية في  المفرق والرمثا  وذلك للإطلاع المشاركين على أهمية تربية النحل في فصل الخريف وقدم خبير النحل و الرعاية الموسمية لنحل العسل   إضافة إلى الاطلاع على الدراسات البحثية التي أجريت في المركز الوطني على الية تغذية النحل ، من خلال توظيف مخرجات البحث العلمي. 

ومن جانبه ثمن المهندس سمير سليمان منسق التدريب في الشبكة الإسلامية دور المركز الوطني في توعية وتأهيل النحالين والمهندسين الزراعيين والجمعيات  على  العمليات الزراعية المُثلى في قطاع نحل العسل.
وقال المهندس يحيى بني خلف أن المركز الوطني للبحوث الزراعية دائب على توظيف مخرجات البحث العلمي وتسخير الإمكانات والأعمال البحثية والمخبرية خدمة للقطاع الزراعي من خلال إيجاد حلول للتحديات التي تواجه قطاع النحل للخروج بمنتج صحي وأمن يعود بمردود اقتصادي جيد على أسر المزارعين.
وخلال الورشة قدم رئيس محطة مرو للبحوث الزراعية المهندس أحمد البطاينة محاضرة عن اهم الممارسات والعمليات الزراعية في حقول النحل من تغذية وسلوك للنحل والتحديات التي تواجه قطاع النحل.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير