البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في الأردن للعام 2024 اكتفاء ذاتي.. ورعاية لاحقة للشباب والشابات الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر البيطار: دعم الابتكار وتعزيز البنية التحتية يساهم بجعل الأردن مركزا اقليميا ب التكنولوجيا التكسي الأصفر والسرفيس والتطبيقات الذكية غير المرخصة.. أزمة تتفاقم وحلول غائبة مطعوم الانفلونزا.. الحل الآمن في موسم الأمراض ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك السياسات الضريبية في الأردن جاذبة أم طاردة للاستثمار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة الملك يحدد مسارات الاقتصاد الوطني في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدة وزارة البيئة ومنظمة هلفيتاس ينظمان ورشة عمل دولية لمواجهة التحديات المناخية

"اليرموك" و "المناصير" توقعان اتفاقية لصيانة أجهزة الحاسب

اليرموك و المناصير توقعان اتفاقية لصيانة أجهزة الحاسب
الأنباط -


وقعت جامعة اليرموك والشركة الاردنية الحديثة المتميزة لتكنولوجيا المعلومات/ مناصير جروب، اتفاقية لصيانة اجهزة الحاسب الشخصي وملحقاته المتعلقة، مدتها ثلاث سنوات، ضمن خطة الجامعة لصيانة وتحديث أجهزتها التكنولوجية، لأعضاء هيئتها التدريسية والإدارية والمختبرات و قاعاتها الدراسية المختلفة.
وقال رئيس الجامعة الدكتور إسلام مساد، خلال استقباله المدير العام للشركة الأردنية الحديثة المتميزة لتكنولوجيا المعلومات المهندس علي الإبراهيم، للتوقيع على هذه الاتفاقية، إن جامعة اليرموك تعتز بشراكاتها مع شركة وطنية أردنية متميزة بخبراتها ومكانتها فيما يخص قطاع تكنولوجيا المعلومات، متطلعا لتعزيز هذا التعاون بما يخدم ويحقق المصلحة المشتركة.
وأضاف أن جامعة اليرموك، وخلال جائحة كورونا وما فرضته على العالم من اتجاه مفاجئ في التعليم والتحول من التعليم التقليدي داخل الحرم الجامعي، إلى التعلم الإلكتروني عن بعد، تمكنت بفضل بنيتها التحتية في مجال تكنولوجيا المعلومات من مواصلة العملية التدريسية وعدم انقطاعها، مشيدا بجهود كوادر كل من مركزي الحاسب والمعلومات، و مركز التعلم الالكتروني ومصادر التعليم المفتوحة، بهذا المجال خلال فترة الجائحة وما تخللها من تعلم عن بعد.
من جهته عبر الابراهيم عن اعتزاز الشركة الاردنية الحديثة المتميزة لتكنولوجيا المعلومات، بهذه الاتفاقية وخصوصا أنها تأتي مع مؤسسة اكاديمية لها سمعتها وعراقتها العلمية ليس على المستوى المحلي فقط وإنما العربي والدولي، مبديا استعداد الشركة للتعاون مع الجامعة وكلياتها ومراكزها المختلفة لتنفيذ جملة من البرامج والنشاطات التي تعود بالنفع على الجميع. 
وبموجب هذه الاتفاقية، تتولى  الشركة الاردنية الحديثة المتميزة لتكنولوجيا المعلومات، القيام بصيانة واصلاح جميع الأعطال التي تحصل للأجهزة التي تشملها هذه الاتفاقية وتبديل القطع التالفة، إضافة إلى إعادة تحميل برامج التشغيل والبرامج التطبيقية سواء داخل حرم الجامعة او في مكتب ارتباط الجامعة  في العاصمة عمان .   
 كما وتلتزم الشركة الأردنية الحديثة المتميزة لتكنولوجيا المعلومات، بتوفير فريق فني مختص ومؤهل علميا مكون من اربعة اشخاص على الاقل مقيمين في الجامعة على ان توفر الجامعة لهم مكتب ارتباط لتسهيل اداء مهامهم، مع التزام الشركة بزيادة عدد افراد هذا الفريق عند الحاجة.
وحضر توقيع الاتفاقية كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش، ومدير مركز الحاسب والمعلومات الدكتور محمد الزامل.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير