البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في الأردن للعام 2024 اكتفاء ذاتي.. ورعاية لاحقة للشباب والشابات الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر البيطار: دعم الابتكار وتعزيز البنية التحتية يساهم بجعل الأردن مركزا اقليميا ب التكنولوجيا التكسي الأصفر والسرفيس والتطبيقات الذكية غير المرخصة.. أزمة تتفاقم وحلول غائبة مطعوم الانفلونزا.. الحل الآمن في موسم الأمراض ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك السياسات الضريبية في الأردن جاذبة أم طاردة للاستثمار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة الملك يحدد مسارات الاقتصاد الوطني في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدة وزارة البيئة ومنظمة هلفيتاس ينظمان ورشة عمل دولية لمواجهة التحديات المناخية

مأدبا: دورة في الذكاء الاصطناعي

مأدبا دورة في الذكاء الاصطناعي
الأنباط -
- انطلقت في هيئة شباب كلنا الأردن، الذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في مأدبا، اليوم الأحد، فعاليات دورة الذكاء الاصطناعي، وتستمر اربعة أيام بالتعاون مع مجتمع طلال أبوغزالة، بمشاركة 20 شابا وشابة.
وتأتي هذه الدورة ضمن محور التمكين الاقتصادي والتشغيل الذاتي من خلال تدريب المشاركين على اساسيات الذكاء الاصطناعي.
وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن في مادبا الدكتور حسن الشوابكة، إن الدورة تسعى إلى تطوير المهارات التكنولوجية ونشر ثقافة علوم الذكاء الاصطناعي والارتقاء بمستوى التعامل مع التطبيقات الرقمية ومهاراتها والتي باتت مطلبا مهما.
وقالت المدربة الدكتورة ميس الحاج قاسم إن الدورة تهدف إلى تمكين الأفراد والمؤسسات والمهتمين في مجال التكنولوجيا الحديثة، مشيرة إلى أن الذكاء الاصطناعي أصبح يكتسب مكانة متنامية كأهم مسرع لعجلة الاقتصاد في العصر الحالي ويتعلق بالقدرة على التفكير الفائق وتحليل البيانات أكثر من تعلقه بشكل معين أو وظيفة معينة.
وثمنت المشاركة رانيا السلايطة مشاركتها في الدورة التدريبية التي تشكل إضافة جديدة في الذكاء الاصطناعي ويساعدها لتطوير عملها الأساسي المختص في مجال التكنولوجيا والحوسبة وسيساهم امتلاك هذه المعلومات والتقنيات الحديثة إلى توسعة نطاق فرص العمل وتنويع الخبرات التي يمكن البناء عليها في المستقبل.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير