الخارجية: استلام جثمان المواطن ماهر الجازي أجواء معتدلة في اغلب المناطق وباردة نسبيًا ليلاً حتى الجمعة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في الأردن للعام 2024 اكتفاء ذاتي.. ورعاية لاحقة للشباب والشابات الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر البيطار: دعم الابتكار وتعزيز البنية التحتية يساهم بجعل الأردن مركزا اقليميا ب التكنولوجيا التكسي الأصفر والسرفيس والتطبيقات الذكية غير المرخصة.. أزمة تتفاقم وحلول غائبة مطعوم الانفلونزا.. الحل الآمن في موسم الأمراض ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك السياسات الضريبية في الأردن جاذبة أم طاردة للاستثمار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة

زين تُطلق دورة مجانية جديدة للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني

زين تُطلق دورة مجانية جديدة للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني
الأنباط -
عمّان، 6 تشرين الثاني2021 : أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق دورة تدريبية مجانية جديدة للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية، في مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، وعددها 6 مراكز، وذلك بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني.
وتهدف شركة زين من خلال هذة الدورات إلى استثمار طاقات الشباب وتشجيعهم على الانخراط في قطاع التعليم المهني، وتزويدهم بكافة المهارات اللازمة للالتحاق بسوق العمل، للمساهمة في تخفيف نسب البطالة ومساندة الشباب للحصول على فرص عمل مستدامة، وذلك تماشياً مع الهدفين الأول (القضاء على الفقر) والثامن (العمل اللائق ونمو الاقتصاد) من أهداف التنمية المُستدامة التي تتبناها شركة زين عبر كافة برامجها ومبادراتها في مجال إدارة الاستدامة.
وتستمر الدورات التدريبية في مراكز زين على مدار 3 أشهر، يقوم خلالها نخبة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال بتزويد الطلبة بالمهارات الفنية اللازمة النظرية والعملية، ليحصل الطلبة بعد تخرجهم على شهادات معتمدة لمزاولة المهنة.
ووصل عدد الطلبة المُتخرّجين من مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية حتى اليوم إلى 1,664 طالب وطالبة، حيث تتوزّع المراكز في فروع مؤسسة التدريب المهني في كل من محافظة الزرقاء - المعهد الأردني الكوري للتكنولوجيا، وإربد - حكما، والطفيلة، والكرك- منطقة المرج، ومحافظة البلقاء - معهد السلط للمهن والحرف التقليدية، بالإضافة إلى مركز زين في كلية تدريب وادي السير- الأونروا بالعاصمة عمان.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير