أضرار البنج العام أثناء العمليات الجراحية على صحتك نحّال يواجه عقوبة 5 سنوات لتسببه بنفوق عشرات الطيور طائرة أسرع من الصوت تحلق نهاية 2024 كندة علوش : فخورة بالعمل مع 3 مخرجات أثروا مشواري الفني 65 عاما على أول رحلة فضائية ناجحة لقردين العراق : انعقاد مؤتمر علمي لمناقشة براءات الاختراع تقنية التصحيح التلقائي تشوّه أسماء مستخدمين المزيد الفواكه والخضروات يضبط ساعات النوم سهم البنك العربي يقود حجم التداول ببورصة عمان إلى تجاوز حد 98 مليون دينار كريشان يترأس اجتماعات مجلس المحافظة ويفتتح مركز الخدمات الحكومية في اربد توطين الوظائف بـ الامارات.. المواطن "أولا وثانيا وثالثا" الصين تشدد اللوائح الخاصة بالتدخين وكالة الطاقة الذرية: إيران زادت مخزونها من اليورانيوم المخصب في الأشهر الأخيرة "الاستراتيجيات الأردني": وسام التميز يشجع على المزيد من التطور والابتكار "الاستراتيجيات الأردني": وسام التميز يشجع على المزيد من التطور والابتكار استشهاد 7 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال لرفح مصدر امني : اتخذنا الاجراء القانوني بالمخالفة وحجز المركبة بحق مرتكبة مخالفة القياده بصوره استعراضيه دهس وإطلاق نار في #مرج_الحمام.. وإسعاف مصابين .. الجالية الأردنية في الإمارات تحتفل بعيد الاستقلال فريق الاتحاد بطلا للدوري النسوي للناشئات
اقتصاد

تراجع أسعار النفط عالميا لليوم الثاني

{clean_title}
الأنباط -
تراجعت أسعار النفط بالسوق الأميركية العالمية، اليوم الأربعاء، لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي بعدما أظهرت بيانات أولية لمعهد البترول الأميركي زيادة كبيرة في مخزونات الخام في الولايات المتحدة.
ويترقب المتعاملون، في وقت لاحق اليوم، البيانات الرسمية ضمن تقرير وكالة الطاقة الأميركية الأسبوعي والذي يشير إلى تراجع الأسعار بسبب تصاعد ضغط إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن على تحالف أوبك بلس لزيادة الإنتاج قبل الاجتماع الشهري يوم غد الخميس، بحسب وول ستريت جورنال.
وتراجع الخام الأميركي بحوالي 1 بالمئة إلى مستوى 20ر82 دولار للبرميل، من مستوى الافتتاح عند 01ر83 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 05ر83 دولار، بينما انخفض خام برنت بنسبة 1ر1 بالمئة إلى مستوى 13ر83 دولارا للبرميل، من مستوى الافتتاح عند 02ر84 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 18ر84 دولار للبرميل.