وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية
رياضة

مجلس هيئة رواد الحركة الرياضية يوزع مناصبه على أعضائه

{clean_title}
الأنباط -
وزع مجلس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مناصبه الإدارية على أعضائه كما سمى رؤساء لجانه المعاونة.
واختار المجلس الدكتور غازي الطيب نائبا للرئيس، ومحمد قدري حسن أمينا عاما وناطقا إعلاميا، ورفيق جودت أمينا للصندوق، وحكم جرار رئيسا للجنة العلاقات العامة وأمينا عاما مساعدا، والدكتور عاطف رويضان رئيسا للجنة الاجتماعية، والدكتور نايف سعادة رئيسا للجنة الثقافية، وإسحاق أبو علي رئيسا للجنة الرياضية، وعبد اللطيف التلي عضوا.
وبحسب أمين عام الهيئة الناطق الإعلامي، الزميل محمد قدري حسن، طلب المجلس من رؤساء اللجان التنسيب بأعضائها وتقديم وصف وظيفي لكل لجنة بهدف تفعيل دورها في المرحلة المقبلة.
وكان مجلس إدارة الهيئة الجديد بحث مع وفد اللجنة البارالمبية في مقر الهيئة التعاون بين الجانبين وسبل تعزيزها.
وضم الوفد رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور حسين أبو الرز، وأمين صندوقها إبراهيم الحليق، ومدير مجمع الأمير رعد لرياضة المعوقين وداود شحادة. --(بترا)