أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين
اقتصاد

مصرف قطر الإسلامي يتيح خدمة التحويل المباشر للأردن

{clean_title}
الأنباط -
 أعلن مصرف قطر الإسلامي عن إطلاق خدمة التحويلات المالية الفورية للأردن، بالتعاون مع بنك الإسكان للتجارة والتمويل.
وقال مصرف قطر الإسلامي في بيان عبر موقعه الإلكتروني اليوم الأربعاء، إن هذه الخدمة الجديدة تأتي جزءا من جهوده لتطوير خدمة تحويل الأموال، ما يتيح للعملاء فرصة إجراء تحويلات سلسة خلال ثوان معدودة من خلال تطبيق الجوال الخاص بالمصرف.
وأوضح أن بإضافة الأردن إلى خدمة التحويل المباشر، يرتفع عدد الدول التي يتعامل بها مصرف قطر الإسلامي كتحويل مباشر للأموال إلى أربع دول حول العالم. وتمنح خدمة التحويل المباشر عملاء مصرف قطر الإسلامي، إجراء تحويلات مالية فورية من خلال تطبيق الجوال الخاص بالمصرف، وتتيح هذه الخدمة عبر الدخول إلى التطبيق، للعملاء اختيار الدولة وإضافة المستفيد الذي يرغبون بإرسال الأموال إليه. وأشار البيان إلى أن بإمكان من يحول الأموال إلى الأردن، تتبع التحويلات في أي وقت ومن أي مكان في العالم خلال 60 ثانية، بالإضافة إلى تلقي تحديثات فورية عن معاملاته عبر الرسائل القصيرة.
وقال مصرف قطر الإسلامي إن تعاون مع بنك الإسكان للتجارة والتمويل يأتي انطلاقا من اهمية البنك الذي يعد أحد أكبر البنوك العاملة في الأردن والأكثر ريادة وابتكارا في الخدمات الرقمية، خاصة أنه يمتلك شبكة من 130 فرعا و234 جهاز صراف آلي في الأردن وجميع أنحاء العالم.
واعتمد مصرف قطر الإسلامي آلية نظام الدفع الإلكتروني، ليقلل من وقت التحويل إلى ثوان ويقدم الخدمة على مدار الساعة لعملائه.