بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط روسيا تسجل 59 إصابة بحمى غرب النيل 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا والنصيرات

جورامكو تواصل صيانة طائرات مجموعة لوفتهانزا

جورامكو تواصل صيانة طائرات مجموعة لوفتهانزا
الأنباط -
أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة "جورامكو"، عن مواصلة اتفاقية عمليّات الصيانة المبرمة مع مجموعة "لوفتهانزا" العالمية الكبرى للطيران.
وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد، إنها ستقوم بموجب الاتفاقية التي تعتبر امتدادا للاتفاقية الأساسية الأولى بين الطرفين والتي سبق وأن تم توقيعها في العام 2017، بتنفيذ عمليّات الفحص والصيانة اللازمة لعدّة طائرات من تلك الخاصة بثلاث من شركات الطيران الفرعية التابعة لمجموعة "لوفتهانزا"، مشتملة على طيران "لوفتهانزا"، والخطوط الجوية الدولية السويسرية، فضلاً عن خطوط بروكسل الجوية.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة فريزر كوري "إن الاتفاقية الجديدة تأتي للبناء على ما تم تحقيقه، كما أنها تبرهن على أننا في جورامكو نتمتع بالقدرة والكفاءة في تقديم أرقى وأفضل الخدمات التي توائم معايير مختلف الجهات المعنية في الصناعة". وعبر كوري عن تقديره للثقة العالية والمستمرة التي وضعتها مجموعة لوفتهانزا منذ البداية بشركة جورامكو، حيث تحرص الشركة على الحفاظ على ثقة محفظة عملائها المتنامية من الشركات العالمية، مؤكدا أنها تعكس المكانة الرائدة للشركة في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية.
وستنفذ "جورامكو" بحسب البيان، عمليات الصيانة لطائرات "لوفتهانزا" وخطوط بروكسل الجوية على امتداد فصل الشتاء، فيما ستنفذ العمليات اللازمة لطائرات الخطوط الجوية الدولية السويسرية على مدار العام. ووفقاً للاتفاقية، ستتولى "جورامكو" العمل بشكل متتابع على ثلاثة خطوط صيانة من الطائرات عريضة الهيكل من طراز إيرباص A330 وإيرباص A340، بالإضافة للعمل على خطي صيانة إضافيين من الطائرات ضيقة الهيكل من طراز إيرباص A320.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير