ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة الملك والرئيس المصري يحذران من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة الغربية الجالية الأردنية في بريطانيا تعتزم الطعن بقرار وقف العمل بنظام تصريح السفر الإلكتروني ETA شاهين : انخفاض الاقبال على السيارات على الرغم من ارتفاعها في أغسطس 2024 الخدمات الطبية الملكية تستحدث ولأول مرة على مستوى المملكة تقنية علاج بالخلايا التائية (CAR T Cells) في مركز الاورام العسكري سعيد الصالحي يكتب:سجائر صديقة للبيئة حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الخوالدة يكتب: ازدانت جرش لاستقبالكم يا صانع المجد والتاريخ الفوسفات تحصل على علامة الجودة الأردنية لمنتجاتها الأمن العام ينشر على صفحاته: رجالٌ .. نذروا أنفسهم لخدمة وطنهم وأمتهم... الخارجية: استلام جثمان المواطن ماهر الجازي بلدية دير أبي سعيد تواصل تنفيذ عطاء فتح وتعبيد الطرق بنحو 375 ألف دينار فتح باب التسجيل للمشاركة في برومين ماراثون عمان إصدار كتاب للدكتور المهندس عبدالله راتب محمد عمرو بعنوان "إدارة المشاريع" اختيار الدكتور يوسف بكّار الشخصية الثقافية لمعرض عمان الدولي للكتاب 2024 الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا بالضفة الغربية الحسين اربد يلتقي أهلي دبي بدوري أبطال آسيا غدا عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى ارتفاع حصيلة الفيضانات في بورما إلى 226 أسعار النفط تواصل صعودها وسط توقعات بتراجع مخزونات الخام الأميركية

الحنيفات دعم الاستثمار في مستلزمات الانتاج اولوية لنهوض بالقطاع الزراعي

الحنيفات دعم الاستثمار في مستلزمات الانتاج اولوية لنهوض بالقطاع الزراعي
الأنباط -

اكد وزير الزراعة م. خالد الحنيفات خلال زيارة قام بها اليوم السبت الى مجمع المناصير الصناعي في القطرانة رافقه خلالها اتحاد المزارعين وعدد من النقابات والاتحادات والمزارعين ، ان الاردن اليوم يزخر بعدد كبير من صناعات مدخلات الانتاج وان من اهم اولويات تطوير القطاع الزراعي دعم الاستثمار وتهيئة المناخ والارضية المناسبة لضمان الاستمرارية والتوسع .

وبين خلال  عرض قدمته مجموعة المناصير  وبحضور م. زياد المناصير  رئيس هيئة المديرين لجموعة المناصير  ومدراء المصانع اننا نتطلع من خلال هذا المنتج الى تحسين الانتاج واستفادة المزارعين من  الجودة وتوازن الاسعار .

واضاف ان الوزارة تتابع بأهتمام تطور صناعة مدخلات الانتاج والتقنيات التي من شأنها تقليل تكاليف الانتاج وزيادة كفاءة استخدام مياة الري ودعا الى ضرورة الترويج لمستلزمات الانتاج في العالم والاقليم والتزام الوزارة في ازالة العقبات التي تواجه المنتجات المحلية في الاسواق الخارجية .

واشار معين قداده نائب رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير ان  الاسمدة التي تنتجها المجموعة تعتبر طبيعية ١٠٠% وقد خضعت لدراسات وتجارب حقلية  خارجية وداخلية واكدت النتائج على مضاعفة الانتاج ورفد التربة بالعناصر المناسبة وخالية من اي مواد كيميائية او معادن ويصلح للزراعات العضوية وطاردة للحشرات وانها ذات جودة عالية واسعار منافسة وان المجموعة التزمت بالمحافظة على الاسعار رغم الارتفاع العالمي الكبير على الاسمدة .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير