تعاون مشترك بين كلية الزرقاء الجامعية ومستشفى الزرقاء الحكومي

تعاون مشترك بين كلية الزرقاء الجامعية ومستشفى الزرقاء الحكومي
الأنباط -
الأنباط
التقى الأستاذ الدكتور مصطفى عيروط عميد كلية الزرقاء الجامعية في جامعة البلقاء التطبيقية مع الدكتور محمود دوله مدير مستشفى الزرقاء الحكومي.
وقد قدم الدكتور مصطفى عيروط الشكر والتقدير لمدير المستشفى والمسؤولين والعاملين على تعاونهم ودعمهم للطلبة المتدربين من كلية الزرقاء الجامعية حيث يقدم المستشفى التسهيلات لتدريب الطلبة في المستشفى مما يساهم في قدرة الطلبه على العمل وبناء المهارات التطبيقية المهنية في تخصصات التمريض والتخدير والانعاش والتغذية والصيدلة مما يسهل عليهم إيجاد فرص العمل في القطاع الطبي العام والخاص المحلي والإقليمي.
وقد أشاد مدير المستشفى الدكتور دوله بطلبة كلية الزرقاء الجامعية والتزامهم في التدريب العملي وبالتعاون المشترك مع الكلية والتنسيق بين الكلية والمستشفى وبما يحقق المصلحة للطلبة والكلية والمستشفى.
وبين الدكتور دوله بأن المستشفى يعتبر الصرح الطبي الثاني بعد مستشفى البشير ويتسع إلى ٤٩٤ سريرا ويسير العمل به بكفاءه وانتظام رغم ضغط العمل فيه.
وقد أشاد المدراء المسؤولون الذين حضروا اللقاء بمستوى طلبة كلية الزرقاء الجامعية والتزامهم في التدريب حيث يخضعون للمتابعة والتقييم
واشادوا بما تقوم به الكلية من شراكة مع المستشفى وبما تقوم به من تفاعل مع المجتمع المحلي وتعريف الناس بها وفي التخصصات التي تدرس فيها.
وقد أكد الحضور بأن المستشفى يعتبر إحدى المنجزات الاردنية التي تحققت في المئوية الأولى للدولة الاردنية والتي من واجبنا أن نعتز ونفتخر بها.
وقدم الدكتور عيروط عرضا تفصيليا عن خطة الجامعة وبدعم كبير من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي في الارتقاء بكلية الزرقاء الجامعية وكافة كليات الجامعة وهيكلة كلية الزرقاء لتتخصص في العلوم الطبية المساندة مشيرا االى ما وصلت إليه الجامعة من نجاح في التعليم التطبيقي والتقني المهني في السنوات الاخيرة ومساهمتها في التغير المجتمعي وقد ظهر في الإقبال على التخصصات التطبيقية والتقنية كما هو في كلية الزرقاء الجامعية في التمريض والصيدله والمختبرات الطبيه والتخدير والانعاش
وقد حضر اللقاء د ضياء حسين رئيس قسم العلوم الطبية المسانده، والمدرس مناضل الخطيب من الكليه و المدراء التنفيذيون في مستشفى الزرقاء الحكومي.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )