الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية
اقتصاد

اعتماد برنامج أبوغزاله لأتمتة أعمال 400 ألف تاجر تجزئة في مصر

{clean_title}
الأنباط -
اعتمدت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر برنامج "طلال أبوغزاله للحسابات" اعتمادا فنيا للمشاركة في مبادرة توطين لأتمتة 400 ألف تاجر تجزئة في المرحلة الأولى من خلال شركات التطبيقات المصرية بعد أن تم إجراء التقييم الفني اللازم لاعتماد البرنامج لهذه المبادرة.
وحسب بيان صحفي عن مجموعة ابو غزاله فقد تم تسجيل البرنامج أيضا في مكتب حماية الملكية الفكرية بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وكانت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبالتعاون مع الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أطلقت مبادرة تهدف إلى أتمتة محلات تجارة التجزئة في مختلف المحافظات لـ 400 ألف تاجر وذلك من خلال الشركات المصرية العاملة في تطوير التطبيقات المتخصصة بتقديم الدعم الفني والتدريب، كما أن لديها حلولا تستهدف فئة صغار تجار التجزئة والذين يرغبون بالاستفادة من الدعم اللوجستي والتسويقي لتنمية أعمالهم.
وحصلت "أبوغزاله لتكنولوجيا المعلومات" على الاعتماد الفني لبرنامج "تاج اكاونتات"، وهو عبارة عن مجموعة خدمات تشمل المحاسبة المالية والأعمال المتكاملة للمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم، وهي أداة سهلة الاستخدام ومتعددة اللغات والمستخدمين والعملات، ولديها إمكانية الربط مع البرامج الأخرى وقواعد البيانات المختلفة، وتم تطويره داخليا من قِبَل مجموعة الخبراء العاملين في شركة أبوغزاله لتكنولوجيا المعلومات، وبما يسهل عمليات التطوير والتعديل عند اللزوم لتتناسب واحتياجات الشركات والمستخدمين إضافة إلى وجود فريق عمل تقني لتقديم الدعم الفني على مدار الساعة.
وتعمل أبوغزاله لتكنولوجيا المعلومات، المتخصصة بتطوير الأنظمة الإلكترونية بأنواعها، بالتنسيق مع شركة طلال أبوغزاله للتقنية المتخصصة في تصميم وتصنيع الأجهزة الإلكترونية، وذلك من خلال تصنيعها خطوط الإنتاج التي تم إنشاؤها في مصر بالشراكة مع الهيئة العربية للتصنيع لتكون البرامج والأجهزة من انتاج عقول واستثمارات مصرية.
--(بترا)