"الصحفيين" تنهي تجهيزاتها لإجراء انتخابات وتختار التل رئيسا للجنتها

الصحفيين تنهي تجهيزاتها لإجراء انتخابات وتختار التل رئيسا للجنتها
الأنباط -

قررت نقابة الصحفيين اختيار الزميل الاستاذ محمد حسن التل رئيسا للجنة إجراء انتخابات نقيب و نائب النقيب وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين التي تبدأ صباح اليوم الجمعة .

و يترأس الزميل التل لجنة التي تشرف و تتابع سير العملية الانتخابية ويشاركه في عضويتها كل من الزملاء علي ابو طبنجة , معتمد الجوازنة ، ميسر السردية و عبدالهادي راجي المجالي كما ينبثق عن اللجنة ثلاث لجان فرعية تكون مسؤولة عن تسليم أوراق الاقتراع للناخبين حسب الأحرف الأبجدية حيث تم اختيار خيرة من الزملاء لهذه المهمة.

و يشارك 1142 صحفي عضو في العملية الانتخابية التي تجري في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين الرياضية لإجراء اول انتخابات نقابية منذ جائحة كورونا.

القائم بأعمال نقيب الصحفيين الزميل ينال البرماوي قال ان صناديق الاقتراع ستفتح في تمام الساعة 11 صباحا بعد أن يكتمل النصاب القانوني وتغلق في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم نفسه، ويحق للجنة الاشراف على الانتخابات تمديد مدة الاقتراع ساعتين مهما بلغ عدد المقترعين.

واضاف أنه وبعد انتهاء عملية الاقتراع ستبدأ عملية الفرز الإلكتروني مباشرة بإشراف لجنة الاقتراع، وستظهر أسماء المرشحين لكل مركز عند بداية الفرز على شاشة مثبتة داخل القاعة، ارتفاعها 3 أمتار وعرض.

وقال إن النقابة اتخذت الإجراءات اللازمة للمحافظة على السلامة والصحة الوقائية من خلال مراعاة التباعد، وتوفير مستلزمات التعقيم والكمامات وقياس درجات الحرارة للحضور، ووضع لوحات ارشادية في مكان الاجتماع، ودعت إلى الالتزام بمتطلبات السلامة العامة، ولاسيما ما يتعلق بإلزام المشاركين في الاجتماع والانتخابات بأن يكونوا حاصلين على المطعوم المضاد لفيروس كورونا (مرور 21 يوما على الجرعة الاولى) أو فحص (بي سي أر) سلبي النتيجة ساري المفعول لمدة 72 ساعة، والتقيد بما ورد في البروتوكول الصحي.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )