رئيس هيئة الأركان المشتركة يفتتح المباني الجديدة لكتيبة الاتصالات

رئيس هيئة الأركان المشتركة يفتتح المباني الجديدة لكتيبة الاتصالات
الأنباط - - افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الخميس، المباني الجديدة لكتيبة الاتصالات/2 الملكية، خلال زيارته عدداً من الوحدات العسكرية، وكان في استقباله مدير سلاح اللاسلكي الملكي وقائد مجموعة الاتصالات وقائد الكتيبة.
واستمع اللواء الركن الحنيطي، بحضور المفتش العام للقوات المسلحة العميد الركن فخر الخليفات، إلى إيجاز عسكري قدمه قائد الكتيبة حول سير الأمور العملياتية واللوجستية والتدريبية، والمهام والواجبات التي تنفذها الكتيبة.
وجال رئيس هيئة الأركان المشتركة في مختلف مرافق وفروع الكتيبة، واطلع على التطوير والتحديث التي شملت مبانيها وآلياتها ومعداتها المستخدمة فيها بما يتناسب مع طبيعة عملها.
والتقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات الكتيبة، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى، مبدياً اعتزازه بالجهود التي تبذلها، ومستوى الكفاءة والجاهزية التي وصلت إليها.
وفي سياق متصل، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة عدداً من معاهد التدريب العسكرية، شملت مدرسة تدريب ضباط الصف، وكلية الشريف ناصر بن جميل للاتصالات العسكرية، واستمع إلى إيجاز قدمه أمّار المعاهد، حول سير الشؤون التدريبية والخطط والبرامج الحالية التي تنفذها والمستقبلية فيها.
وفي نهاية الزيارة، التي حضرها عددٌ من كبار ضباط القوات المسلحة – الجيش العربي، تابع رئيس هيئة الأركان المشتركة في كلية الشريف ناصر بن جميل للاتصالات العسكرية، تمريناً عسكرياً بواسطة نظام القيادة والسيطرة التعبوي الحديث (C2)، العامل في القوات المسلحة الأردنية، والذي يقوم على تأمين الشبكات التعبوية وربط نظام قيادة الاتصالات بالتشكيلات والوحدات العسكرية.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )