الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية
اقتصاد

البنك الإسلامي الأردني يكرم المعلمين

{clean_title}
الأنباط -

شارك البنك الإسلامي الأردني وزارة التربية والتعليم تكريم نخبة من المعلمين والمعلمات المتميزين من مختلف مديريات التربية بمناسبة يوم المعلم العالمي الذي يصادف الخامس من شهر تشرين الأول من كل عام، وذلك تقديرا لجهود المعلمين المتميزة وذات الاثر الايجابي على البيئة التعليمية.


وأقيم الحفل التكريمي تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد خير أبو قديس وبحضور الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الإسلامي الأردني الدكتور حسين سعيد والأمناء العامين في الوزارة والجهات الداعمة الأخرى وذلك في مبنى نادي المعلمين في عمان.

وبهذه المناسبة قال الدكتور حسين سعيد ان مشاركة مصرفنا في هذا الحفل تأتي تعزيزاً للعلاقة التشاركية والمستدامة التي تربط مصرفنا مع وزارة التربية والتعليم وتؤكد على تحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية في المجال التعليمي ودعم المسيرة التربوية والعلمية من خلال تقدير الجهود الحثيثة التي تبذل من جميع اساسات البناء التربوي والذي يعد المعلم احد اهم هذه الاساسات التي يجب ان تقدر ويتم دعمها مثمناً للوزارة اتاحة الفرصة للبنك الإسلامي الأردني للمشاركة في تكريم المعلمين في يوم المعلم العالمي مؤكداً استمرارية تواجد البنك في أي نشاط يدعم القطاع التعليمي والتربوي .

وفي نهاية الحفل قدم معالي الوزير الشكر والتقدير للجهات الداعمة ومنها البنك الإسلامي الأردني حيث تسلم الرئيس التنفيذي للبنك درعاً تقديراً لمشاركته ودعمه للحفل .

ر.ش/ر.ش