الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية
اقتصاد

الاقتصاد الرقمي: تحميل تطبيق سند 450 ألف مرة منذ إطلاقه

{clean_title}
الأنباط -
 بلغت عدد مرات تحميل تطبيق "سند" الحكومي منذ إطلاقه وحتى نهاية أيلول الماضي 450 ألف مرة، بحسب وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.
وقالت الوزارة لـوكالة الانباء الاردنية (بترا)،اليوم الأربعاء، إنّها تعمل على دراسة عطاء لتطوير التطبيق سيتم طرحه قريبا، مشيرة إلى أن كوادرها المختصة تقوم بحل أي مشاكل فنية في التطبيق حال حدوثها بأسرع وقت، بينما سيتم إضافة خدمات الكترونية جديدة مع نهاية العام وبداية العام المقبل.
ويقدم التطبيق خدمات إلكترونية لوزارات: التربية والتعليم، والطاقة والثروة المعدنية، والتنمية الاجتماعية، والصناعة والتجارة والتموين، الصحة، العمل، السياحة، العدل، الادارة المحلية، الداخلية بالإضافة إلى دوائر: قاضي القضاة، والاراضي والمساحة، الاحوال المدنية والجوازات، المخابرات العامة، ضريبة الدخل والمبيعات، مراقبة الشركات، الجمارك.
ويتضمن التطبيق أيضا خدمات الكترونية: المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، مؤسسة التدريب المهني، صندوق المعونة الوطنية، هيئة تشجيع الاستثمار، أمانة عمان الكبرى، ديوان الخدمة المدنية، إدارة ترخيص السواقين والمركبات، مجلس التمريض الاردني.
وأشارت الوزارة أنه يمكن الحصول على معلومات إضافية عن تطبيق "سند" بزيارة الرابط التالي:https://www.sanad.gov.jo/ فيما يتوفر التطبيق على متجر ابل وهواوي واندرويد ويوفر خدماته للأردنيين والمقيمين.
--(بترا)