ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
اقتصاد

الأهلي يحصل على شهادة المعيار العالمي لنظام إدارة أمن المعلومات

{clean_title}
الأنباط -
حصل البنك الأهلي الأردني، على شهادة المعيار العالمي لنظام إدارة أمن المعلومات 2013 (27001 ISO / IEC)، والتي تعد واحدة من أكثر الشهادات الموثوقة والمعتمدة عالمياً، حيث تحدد أفضل الممارسات المطبقة في عملية إدارة أمن المعلومات.
وأكد البنك في بيان صحافي اليوم الأحد، أن حصوله على هذه الشهادة، تعني التزامه بمعايير أمن المعلومات وحماية البيانات، وقيامه بالعمل على التحسين والتطوير المستمر لبرامج وأنظمة أمن المعلومات، والتي يسعى من خلالها إلى ضمان تقليل تأثير المخاطر المتعلقة بالأصول المعلوماتية، من خلال تصميم أفضل الضوابط الأمنية المناسبة، إضافة إلى حماية أصول أصحاب المصلحة والمحافظة على أمن المعلومات السرية، وضمان استمرارية العمل بشكل آمن في حالات الأزمات، كما تم تصميم وتنفيذ مجموعة شاملة وفعالة لضوابط أمن المعلومات التي تطبق على كافة العمليات والخدمات البنكية والتكنولوجيا المستخدمة.
بدوره، أكد الرئيس التنفيذي للبنك، محمد داود، أن هذا الإنجاز يعزز النمو والتطور، والابتكار المستدام الذي يسعى البنك إلى توفيره لجميع أصحاب المصلحة. ويأتي حصول البنك على هذه الشهادة، ضمن جهوده الدؤوبة لزيادة ثقة عملائه من خلال تزويدهم بخدمات مصرفية آمنة تتواءم مع التطورات التكنولوجية من خلال التزام البنك بمعيار أمن المعلومات وحماية البيانات والتحسين والتطوير المستمر لهذه المنظومة