ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
اقتصاد

افتتاح مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في عجلون

{clean_title}
الأنباط -  افتتح أمين عام وزارة التخطيط والتعاون الدولي مروان الرفاعي، مندوبا عن وزير التخطيط والتعاون الدولي، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، اليوم الخميس، مركز اتصال شركة زين لخدمات الزبائن في مؤسسة التدريب المهني بمحافظة عجلون.
واكد الرفاعي أن إنشاء المركز جاء ضمن إطار مبادرة تنموية ريادية بين الحكومة وشركة زين، وبتمويل من الوزارة؛ بهدف دعم المجتمعات المحلية والمساهمة في تمكين الشباب للحصول على فرص عمل بمناطقهم، واكتساب الخبرات والمشاركة في تطوير مجتمعاتهم، وتحفيز الشركات الأخرى للاستثمار في المحافظات والاستفادة من المزايا التنافسية.
وبين الرفاعي أن الوزارة، وبالتعاون مع الشركاء، تعمل حالياً على دراسة إنشاء مراكز اتصال أخرى في محافظات الكرك ومأدبا والعقبة ومعان ولواء الكورة، بالإضافة إلى مركز تدريب على تقنية الألياف الضوئية (الفايبر) ومركز تدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في محافظة مأدبا.
بدوره، أكد الجاسم حرص الشركة على إدامة التعاون مع الحكومة ومختلف مؤسسات القطاع العام لا سيما في مجالات التشغيل والتدريب، الأمر الذي يندرج في إطار مسؤولية الشركة تجاه المجتمع، والشباب بشكل خاص في سبيل تأهيلهم لدخول سوق العمل وتوفير فرص عمل ملائمة في المجالات التي تشهد طلباً في سوق العمل.
وأضاف أن الشركة تستعد لافتتاح المزيد من مراكز الاتصال في محافظات جديدة في إطار التعاون القائم مع الحكومة، وذلك بعد نجاح تجربتها، وما لاقته من استحسان لدى المجتمعات المحلية في المحافظات التي افتتحت فيها المراكز.
وقال رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية الدكتور قيس السفاسفة، إن الهيئة عملت على المساهمة في إنشاء 4 مراكز اتصال لخدمات زبائن شركة زين في محافظات البلقاء وجرش ومعان وعجلون، بهدف تدريب شباب وتعيينهم في تلك المراكز، حيث تقوم الهيئة بتقديم مبلغ 56 دينارا شهريا عن كل موظف ولمدة سنتين ودعم كل عامل بمبلغ 25 دينارا بدل اشتراك بالضمان الاجتماعي، إضافة إلى دعم كل عامل بمبلغ 25 دينارا بدل مواصلات.