المفرق

النجادا يرعى احتفالية هئية شباب كلنا الأردن في المفرق بتكريم أوائل التوجيهي في المحافظة

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة
 هنأ محافظ المفرق  سلمان النجادا طلبة الثانوية العامة الناجحون في المحافظة وذويهم لما حققوه من تميز وتفوق في مسيرتهم العلمية، ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح ومواصلة مسيرة العلم والعمل والإنجاز. 
 جاء ذلك خلال رعايته حفل التكريم الذي أقامته هئية شباب كلنا الأردن في المفرق لاوائل التوجيهي في المحافظة، معرباً عن اعتزازه بهذه الكوكبة من أبناء الوطن والذين يرفعون الرأس للنتائج المميزه التي حصلوا عليها في هذه المرحلة.                  وأشار النجادا إلى أننا نحتفل بمئوية الدولة الاردنية ونحن على أعتاب مرحلة التطوير والإنجاز وما نشاهده على أرض الواقع لدليل واضح على اهتمام ورعاية القيادة الهاشمية الحكيمة بأبناء شعبه والذين سيبقون على العهد والوفاء، منوهاً أن الأردن في المقدمة في التعليم وحقق نتائج ملموسة والذي يعد اساس البناء والتقدم والازدهار.
 وأكد النجادا دور الشباب والمسؤوليات الجسام الملقاة على عاتقهم في الاستمرار في البناء والعطاء وخدمة الوطن والمحافظة على المنجزات التي تحققت وما زالت مستمرة لغاية هذه اللحظة.  
  مدير  عام هئية شباب كلنا الأردن عبد الرحيم الزواهرة شكر بدوره محافظ المفرق وأولياء الأمور والطلبة، مشيرا إلى استمرارية الهيئة في دعم الشباب المبدعين والبرامج والتواصل المجتمعي مع الجميع لتعود هذه الأنشطة بالفائدة على أبناء الوطن كافة ومقدما التهنئة والمباركة للجميع لهذا النجاح. 
 مدير تربية المفرق الدكتور أسامة الشديفات أشار إلى أن هذا النجاح والتفوق والتميز يستحق لأبنائنا الطلبة والذين سهروا واجتهدوا للوصول إلى هذه المراكز المتقدمة، موضحاً نجاح التشاركية ما بين كافة مؤسسات الوطن لدعم المتميزين من أبناء الوطن وليحققوا المزيد من النجاحات وعلى مختلف الأصعدة منسق هئية شباب كلنا الأردن في المفرق اسلام الحوامدة أوضح من جانبه أهمية إقامة هذا الحفل التكريمي لاوائل الثانوية العامة وتحفيزهم لمزيد من الإبداع والإنجاز والتميز ما بعد هذه المرحلة وبما يحقق هذا الإنجاز الخدمة للوطن وديمومة العمل لتقديم الأنشطة المميزة للقطاعات الشبابية والمجتمعات المحلية في كافة مناطق محافظة المفرق. 
 وألقى كلمة المجتمع المحلي سيف اخوارشيدة قدم خلالها التهنئة والمباركة للطلبة وذويهم على هذا النجاح والتوفيق،. مشيدا بجهود هئية شباب كلنا الأردن في المفرق لدعم المتميزين والمبدعين. 
كلمة المكرمين ألقاها الطالب محمد المشاقبة والذي حصل على المركز الأول في المحافظة قدم خلالها الشكر والتقدير للقائمين على هذا الحفل التكريمي، منوهاً استمرارية المزيد من النجاح والتفوق والتميز والعطاء والإنجاز.                                       وفي ختام الحفل الذي إداره فوزي الدغمي قام النجادا بتوزيع الهدايا على الطلبة الأوائل.  وحضر الحفل مدراء تربية المفرق الدكتور أسامة الشديفات ومدير تربية البادية الشمالية الغربية الدكتور باسم عضيبات ورئيس قسم التخطيط في تربية المفرق نواف الحسبان وذوي الطلبة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )