الكرة الطائرة الأردنية تشارك بالبطولة العربية الشاطئية في تونس غوتيريش يدعو لتصحيح "الظلم التاريخي" اللاحق بإفريقيا الصحة العالمية: نجاح المرحلة الأولى من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة النشامى في المونديال ! الأسهم الأمريكية مقابل العالمية: ما الأفضل لمحفظتك؟ وثيقة السلط الشعبية لتعزيز المشاركة في الانتخابات النيابية القادمة مستقبل أبنائنا…في صحة اختيارنا . افتتاح أعمال المنتدى الرابع للاعلام السياحي والتراثي العربي بصلاله "الكهرباء الوطنية توقع عقد إيجار لباخرة تخزين عائمة ينتهي بالتملك لتعزيز أمن الطاقة في الأردن “ التوثيق الملكي يعرض وثيقة إعلان أول معرض صناعي زراعي بالأردن رياضة السومو.. تراث ياباني يجسد الفخر الثقافي ويتحدى العصر الحديث الاردن ومبادرة الإمارات لمكافحة الذباب الإلكتروني: الحرب على ذات الاعداء إعلان فرص استثمارية من خلال شركة رؤية عمّان للاستثمار والتطوير استقرار أسعار النفط عالميا وسط ضعف الطلب الصين تصدر ثاني أعلى مستوى من الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار 6 شهداء بقصف اسرائيلي لخيام النازحين بدير البلح وخانيونس شهيد وجريح في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان مجلس الأمن يناقش الوضع في فلسطين طقس معتدل في معظم المناطق حتى الأحد الشؤون الفلسطينية تشارك في ورشة للدول المضيفة للاجئين الفلسطينيين في قبرص ضمن مشروع الوكالة الألمانية دراسة تحذر من الإصابة بأمراض بسبب الهواتف
عربي دولي

الرئيسة الجورجية تتقبل أوراق اعتماد السفير الأردني غوشة

الرئيسة الجورجية تتقبل أوراق اعتماد السفير الأردني غوشة
الأنباط -
 تقبلت الرئيسة الجورجية، سالومي زورابيشفيلي، أوراق اعتماد السفير الأردني المعتمد غير المقيم لدى جورجيا السفير سامي غوشة.
ونقل السفير غوشة، خلال تقديم أوراق اعتماده، تحيات وتقدير جلالة الملك عبد الله الثاني، للرئيسة زورابيشفيلي، وتمنياته لها بدوام الصحة والعافية، وللشعب الجورجي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
كما حملت الرئيسة زورابيشفيلي السفير غوشة تحياتها وتقديرها لجلالة الملك، وتمنياتها للشعب الأردني بمزيد من التقدم والازدهار، مشيدةً بعمق العلاقات، التي تجمع بين البلدين الصديقين، وحرصها على تعزيز التعاون على مختلف الصعد.
وكان السفير غوشة أجرى خلال زيارته للعاصمة الجورجية تبليسي، عددا من اللقاءات مع مسؤولين جورجيين، بحث خلالها آفاق تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، وسبل توثيق وتطوير العلاقات في شتى المجالات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير