وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان الوطني لتطوير المناهج يشارك في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية إخلاء عدة قرى في جزيرة مالوكو الإندونيسية جراء ثوران بركان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 يجري عملية جراحية نوعية نادي الاتحاد يتصدر الأسبوع الأول لدوري المحترفات تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا
المفرق

تشغيل مجمع سفريات المفرق النموذجي الجديد

{clean_title}
الأنباط -
 - شغلت بلدية المفرق الكبرى اليوم الاربعاء، مجمع سفريات المفرق النموذجي الجديد، وفقا لرئيس لجنة البلدية حسن الجبور.
وقال الجبور انه تم تشغيل المجمع الذي استحدث في عام 2015 وتم الانتهاء من تجهيزه عام 2018 ولم يتم تشغيله لمدة 3 سنوات جراء بعض المعيقات الفنية، لافتا إلى انه تم تشكيل لجنة من كوادر البلدية حيث استلمته البلدية في شهر ايار الماضي بعد حل تلك المعيقات بشكل شبه كامل.
واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الكلفة المالية للمجمع الذي يقع الى الشرق من مدينة المفرق ويقع على مساحة 30 دونما، بلغت 4 ملايين و300 الف دينار، مبينا انه تم نقل 276 حافلة عمومية تخدم 11 خطا رئيسيا و51 خطا فرعيا داخل المفرق.
واوضح الجبور ان المجمع الذي استحدث وفق اعلى المعايير يشمل مساحات معبدة ومظلات ودورات مياه وانظمة صرف صحي وانارة.
وفي ذات السياق، اكد الجبور انه تم وضع خطة متكاملة مع الاجهزة الامنية لوضع حلول واجراءات ناجعة لمعضلة المركبات التي تعمل مقابل الاجر.
-- (بترا)