الكرة الطائرة الأردنية تشارك بالبطولة العربية الشاطئية في تونس غوتيريش يدعو لتصحيح "الظلم التاريخي" اللاحق بإفريقيا الصحة العالمية: نجاح المرحلة الأولى من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة النشامى في المونديال ! الأسهم الأمريكية مقابل العالمية: ما الأفضل لمحفظتك؟ وثيقة السلط الشعبية لتعزيز المشاركة في الانتخابات النيابية القادمة مستقبل أبنائنا…في صحة اختيارنا . افتتاح أعمال المنتدى الرابع للاعلام السياحي والتراثي العربي بصلاله "الكهرباء الوطنية توقع عقد إيجار لباخرة تخزين عائمة ينتهي بالتملك لتعزيز أمن الطاقة في الأردن “ التوثيق الملكي يعرض وثيقة إعلان أول معرض صناعي زراعي بالأردن رياضة السومو.. تراث ياباني يجسد الفخر الثقافي ويتحدى العصر الحديث الاردن ومبادرة الإمارات لمكافحة الذباب الإلكتروني: الحرب على ذات الاعداء إعلان فرص استثمارية من خلال شركة رؤية عمّان للاستثمار والتطوير استقرار أسعار النفط عالميا وسط ضعف الطلب الصين تصدر ثاني أعلى مستوى من الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار 6 شهداء بقصف اسرائيلي لخيام النازحين بدير البلح وخانيونس شهيد وجريح في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان مجلس الأمن يناقش الوضع في فلسطين طقس معتدل في معظم المناطق حتى الأحد الشؤون الفلسطينية تشارك في ورشة للدول المضيفة للاجئين الفلسطينيين في قبرص ضمن مشروع الوكالة الألمانية دراسة تحذر من الإصابة بأمراض بسبب الهواتف
عربي دولي

الاحتلال يهدم جدارا استناديا في القدس المحتلة و3 خيام شمال طوباس

الاحتلال يهدم جدارا استناديا في القدس المحتلة و3 خيام شمال طوباس
الأنباط - هدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، جدارا استناديا في بلدة سلوان، جنوبي المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة.
وقال عضو لجنة حمائل سلوان، أحمد سمرين، في بيان، إن سلطات الاحتلال هدمت جدارا في محيط أرض زراعية في الواجهة الجنوبية بمنطقة واد الربابة بسلوان. وأوضح سمرين أن هذه الأراضي جرى الاعتداء عليها من قبل الاحتلال والمستوطنين المتطرفين اليهود قبل عام، وتم الحصول على قرار تجميد بالعمل فيها، ولكن اليوم جرى هدم الجدار بحجة التنظيف. كما هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 خيام للماشية في خربة ابزيق، شمالي شرق مدينة طوباس. وقال مسؤول ملف الانتهاكات الاسرائيلية في محافظة طوباس، معتز بشارات، في بيان إن عمليات الهدم طالت خيمتي أغنام مساحة كل منهما 120 مترا، بالإضافة إلى هدم خيمة أخرى بمساحة 60 مترا. وأضاف بشارات أن قوات الاحتلال أعلنت الخربة "منطقة عسكريه مغلقة".
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير