(الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين
المفرق

بلدية المفرق تدعو التجار لتوريد الكرتون إلى محطة فرز النفايات

{clean_title}
الأنباط - دعت بلدية المفرق الكبرى، اليوم الاربعاء، تجار مدينة المفرق إلى توريد الكرتون إلى المحطة الخاصة بفرز النفايات التابعة لها لضمان ديمومتها واستمرار عملها.
وقال رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن الجبور، إن المحطة تعد مشروعا رياديا هادفا يساهم بشكل كبير في الحفاظ على نظافة البيئة في مناطق البلدية علاوة على توفير فرص عمل للشباب. وأضاف، خلال اجتماع عقده اليوم مع تجار المدينة، أن مسؤولية نجاح هذا المشروع يعتمد بدرجة كبيرة على تعاون التجار في توريد الكرتون إلى المحطة ما سينعكس ايجابا على جمالية المدينة ونظافتها ويؤدي إلى التخلص من المادة بإعادة تدويرها، وتشغيل الأيدي العاملة من أبناء المدينة.
من ناحيتهم، عبر التجار عن استعدادهم الكامل لدعم محطة فرز النفايات، وتزويدها بالكرتون، وفق خطة وبرنامج عمل مشترك يخدم المصلحة العامة. --(بترا)