العقبة

النائب ياسين يفتح النار على شركة داخل العقبة لدعمها السخي لنادي خارج المحافظة على حساب شباب العقبة

{clean_title}
الأنباط -
- فتح رئيس لجنة السياحة والخدمات النيابية، النائب عبيد ياسين النار على احدى الشركات الكبرى في العقبة لتبرعها السخي لاحد الاندية خارج المدينة وتجاهلها اندية المدينة لا سيما شباب العقبة الذي سيخوض قريبا منافسات الموسم الجديد لدوري المحترفين.
وقال خلال استقبال لجنة التربية والتعليم والشباب برئاسة الدكتور زياد المومني ورئيس كتلة العزم النائب محمد المحارمة الخميس الماضي في نادي شباب العقبة ان هذا تخلي لهذه الشركة وغيرها عن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه مدينة العقبة التي تحتضن هذه الشركة وموظفيها يقطنون العقبة.
وقال ان ابناء العقبة ليسوا ضد ان تتبرع الشركة لدعم اي نادي اردني، ولكن دون ان تتجاوز نادي شباب العقبة واندية العقبة الاخرى كون المجتمع الذي تنتمي اليه صاحب الاولوية بالدعم السخي الذي راح الى نادي يوجد من يوفر له الدعم الكافي.
ووفق ما علمت احكيلك من مصادرها، فقد قدمت هذه الشركة لنادي خارج العقبة 50 الف دينار ولنادي شباب العقبة 3 آلاف دينار فقط.
وفي اللقاء الذي حضره نواب العقبة صلاح الرياطي وروعة الغرابلي، قال رئيس النادي الحاج رجب درويش انهم ينتظرون من سلطة العقبة تصدير كتاب الموافقة على منح النادي قطعة ارض لاقامة ملعب تدريبي دولي وملعبين خماسيين.
وشرح درويش الصعوبات المالية التي تواجه النادي خاصة وانه على ابواب استحقاق منافسات دوري المحترفين.
من جهته تعهد النائب المومني واعضاء لجنة التربية والتعليم والشباب في مجلس النواب، محمد المحارمة وزهير السعيدين وطالب الصرايرة وعطا ابداح وفايزة عضيبات ومحمد العبابنة الذهاب الى الشركات الموجودة في العقبة لتحفيزها على القيام بواجبها المجتمعي تجاه نادي شباب العقبة لتمكينه من الحفاظ على مقعده فب الدوري الممتاز وتجنيبه اي عقوبات قد تنجم عن مطالبات اللاعبين بحقوقهم المتأخرة بسبب كورونا.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )