أورنج الأردن تواصل دعم الشركات الناشئة

أورنج الأردن تواصل دعم الشركات الناشئة
الأنباط -
قالت شركة أورنج الأردن، إنها تواصل العمل مع شركائها في مجالات الريادة أو التقنية أو العمل المجتمعي والخيري لدعم الأفراد والعائلات والشركات الناشئة، مع التركيز على تمكين الشباب والمرأة، لفتح آفاق جديدة للتنمية المستدامة.
ووفق بيان صحفي للشركة اليوم الثلاثاء، أكدت الشركة أنه تم اختيار عنوان "الاتصال في العام 2030: تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة"، إطاراً لفعاليات الدول والمؤسسات في اليوم العالمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2021، الذي يصادف في السابع عشر من أيار من كل عام.
ويشكل هذا الإطار مساراً واضحاً لتحقيق الانسجام بين التنمية الاقتصادية والمجتمعية وقوّة التكنولوجيا في إحداث التغييرات بشكل عام، مسلطاً الضوء بشكل خاص على رؤية عالمية لتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ضمن 5 أهداف استراتيجية تتمثل بالنمو، الشمول، الاستدامة، الابتكار والشراكة، فيما تمثل هذه الأهداف خارطة طريق لهذا القطاع في مختلف مناحي الحياة.
وتوافقت أهداف التنمية المستدامة مع أهداف الخطة الاستراتيجية التي أطلقتها مجموعة أورنج العالمية للسنوات الخمس المقبلة، والتي تسعى من خلالها إلى تحقيق هدفها المتمثل بمنح الجميع مفاتيح عالم رقمي مسؤول، ما انعكس على تسارع وتيرة التحول الرقمي خاصة لدى النظر إلى استجابة القطاع للتحديات التي فرضتها الجائحة العالمية.
وتمكّنت أورنج من خفض انبعاثات الكربون بمقدار 45 كيلو طن باستخدام الطاقة المولّدة من محطاتها الشمسية في المفرق وعمّان، ضمن سعيها لأن تصبح جزءاً من مجموعة أورانج العالمية الخالية من الكربون بحلول العام 2040.
واتخذت أورنج الأردن من الابتكار مظلة لمشروعها المشترك مع الاتحاد الأوروبي "مساحة الابتكار" الذي يقدّم كل ما يلزم للإبداع الرقمي والدعم الريادي في مختلف أنحاء المملكة.
(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )