يجعلك أكبر سناً.. هذا العنصر الغذائي يسرّع العمر البيولوجي طرق لتقوية جهاز المناعة في فصل الشتاء كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان القضية الفلسطينية في وجدان الملك بكل المحافل الدولية حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي يعيدان تعريف التخطيط الحضري

ويستمر عطاء مبادرة حرير من خلال ( من خيرك ساعد غيرك )

ويستمر عطاء مبادرة حرير من خلال  من خيرك ساعد غيرك
الأنباط -
من ضمن خطة مبادرة حرير بزيارة مختلف محافظات المملكة الأردنية الهاشمية في شهر رمضان المبارك توجه فريق حرير التطوعي يوم أمس إلى جمعية الأسرة البيضاء لرعاية المسنين وذلك من ضمن مسؤوليتنا المجتمعية واهتمام حرير بجميع فئات المجتمع ابتداءا من الصغير حتى الكبير.

وقامت حرير بتوزيع صناديق الإفطار على المسنين المتواجدين داخل الجمعية ونتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمديرة دار الضيافة للمسنين العميد المتقاعد منى حدادين على تعاونها وحسن استقبالها لفريق حرير.

ثم توجهت حرير إلى مستشفى البشير لتوزيع صناديق الإفطار بقسم الأطفال، وكان من ضمن توجهات حرير منطقة أم البساتين لتوزيع الصناديق على بعض الأسر المتعففة وكان ختام الحملة في مستشفى النديم الحكومي في محافظة مأدبا حيث قاموا الأطفال ومتطوعين حرير بتوزيع صناديق الإفطار على قسم الأطفال وتوزيع صناديق بمنطقة ماعين والشونة وما حولها .
ونتقدم بالشكر لجميع كوادر المستشفى على تعاونهم وحسن استقبالهم.

وقد ساهمت مديرية الدفاع المدني شرق عمان وكادرها الراقي بتقديم كافة التسهيلات والترتيبات اللازمة لضمان التوزيع بشكل سلس .
وتعتبر حرير نموذج رائع لتقديم الخدمات ودعم فئات المجتمع ، ولأن الرسالة في سمو ورفعة تأمل حرير أن تلقى الدعم من كافة شرائح المجتمع لتتمكن من العطاء والاستمرارية .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير