سِرّ تفجيرات البيجر في لبنان! (أسرار استخباراتية) حسّان: نرجو الله أن نكون أهلاً للتهنئة الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الملك عبدالله الثاني يحذر من عواقب التصعيد الخطير في المنطقة (صور) 12 شهيدا و66 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت هنأ الحكومة الجديدة.. العرقان: على الحكومة مواجهة التحديات الاقتصادية مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال كتب زياد أحمد يوسف:الشبكة العربية للإبداع والابتكار حاضنة عربيه مبعوث صيني يحث إسرائيل على التخلي عن وهم النصر العسكري الكامل قاقيش يكتب: سلطة الخيار .. دروس في الحوكمة المرنة أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:التنميه فيي العقبه والجنوب(٢). وفيات الجمعة .. 20 / 9 / 2024 أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية د. خالد الوزني يكتب:إرهاصات دورة اقتصادية جديدة شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة عملية دولية تطيح بشبكة تابعة لـ "إحدى أكبر شركات التجسس الصينية" أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

الحواتمة يؤكد ضرورة الارتقاء بمستوى العاملين في الميدان

الحواتمة يؤكد ضرورة الارتقاء بمستوى العاملين في الميدان
الأنباط - نقل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لكافة ضباط وأفراد الأمن العام في مختلف التشكيلات والوحدات، واعتزاز جلالته بجهودهم المبذولة لخدمة المواطنين والتسهيل عليهم خلال شهر رمضان الفضيل.
وأشار مدير الأمن العام خلال مشاركته الضباط والأفراد مأدبة إفطار في مديرية الأمن العام إلى أهمية الخطط الأمنية التي نفذتها مديرية الأمن العام خلال الشهر الفضيل، لتوفير الأمن ومساعدة المواطنين والتخفيف عنهم، والتعامل مع بعض الحالات الجرمية بأزمان قياسية وكفاءة عالية، فضلاً عن الأدوار الكبيرة الإنسانية التي قدمتها مديرية الدفاع المدني، في الإسعاف والإنقاذ والإطفاء خلال أيام الشهر الفضيل.
وأكد الحواتمة ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتأهيل العاملين في الميدان وتمكينهم من أداء واجباتهم بحرفية وفي إطار من احترام حقوق الإنسان، والحفاظ على المواطن الذي نعده الشريك الأول في العملية الأمنية.
ولفت الحواتمة إلى حجم الواجبات الأمنية والإنسانية التي تنفذها مديرية الأمن العام وتضاعفت خاصة خلال شهر رمضان المبارك وفي ظل تفشي فيروس كورونا، وتمت الاستجابة لها وقدم منتسبو الأمن العام خلالها أروع الأمثلة للعمل الجاد والمخلص لإيصال أفضل الخدمات لكل محتاج لها.
ووجه الحواتمة إلى بذل المزيد من الجهود خلال الأيام المتبقية من الشهر الفضيل ووضع الخطط الأمنية والمرورية خلال أيام عيد الفطر السعيد بما يضمن الحفاظ على الأمن وتنظيم الحركة المرورية، وخدمة المواطنين.
وأكد الحواتمة أن الخطط الاستراتيجية التي وضعتها مديرية الأمن العام تهدف إلى تطوير العمل الأمني بشكل عام، وتقديم المزيد من الخدمات والإنجازات لصالح المواطنين خلال السنوات المقبلة، وبخطوات مدروسة تعظّم الصور الإيجابية المهنية، وتتلافى أيا من نقاط الضعف إن وجدت، وصولاً إلى تعزيز الأمن والسلم المجتمعي وتحقيق المصالح الوطنية العليا، مشيرا إلى أن مديرية الأمن العام، حرصت على أن يكون احتفالها بمئويتها التي تتزامن مع مئوية الدولة بالبناء والإنجاز وإطلاق عدد قياسي من المشاريع التطويرية والخدمية المؤثرة ونسعى لتحقيق المزيد تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير