وفيات الأحد 29-9-2024 اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الثلاثاء يجعلك أكبر سناً.. هذا العنصر الغذائي يسرّع العمر البيولوجي طرق لتقوية جهاز المناعة في فصل الشتاء كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان

عودة عمل العيادات الخارجية والعمليات بمستشفى الملك المؤسس جزئياّ

عودة عمل العيادات الخارجية والعمليات بمستشفى الملك المؤسس جزئياّ
الأنباط - - أعلن مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، الدكتور محمد الغزو، عودة العمل في العيادات الخارجية والعمليات في المستشفى بشكل جزئي ومحدود اعتباراً من الأحد المقبل 16 أيار الحالي.
وقال الغزو لـ(بترا)، اليوم الأحد، إن المستشفى سيبدأ بحجز المواعيد في العيادات الخارجية اعتباراً من اليوم على الرقم 027200600 / فرعي 2 (المواعيد) أو من خلال التطبيق الإلكتروني للمستشفى على الهواتف المحمولة (kauh patient).
وبين أن إلغاء جميع المواعيد المحجوزة مسبقاً سواء لعيادات الاختصاص أو العمليات الجراحية، ووجوب حجز مواعيد جديدة، موضحاً أنه سيتم العمل في العيادات الخارجية بشكل جزئي ومحدود مع مراعاة تطبيق معايير السلامة العامة وعدم التجمعات ولبس الكمامة وقياس درجة الحرارة للمرضى كافة، ومؤكداً أن العودة للعمل بشكل طبيعي في العيادات والعمليات مرتبط بتطورات الوضع الوبائي.
يذكر أن المستشفى علق العمل بجميع عيادات الاختصاص كافة ووقف العمليات الجراحية باستثناء الطارئة منها في المستشفى منذ التاسع من شهر آذار الماضي
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير