وفيات الأحد 29-9-2024 اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الثلاثاء يجعلك أكبر سناً.. هذا العنصر الغذائي يسرّع العمر البيولوجي طرق لتقوية جهاز المناعة في فصل الشتاء كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان

التربية: 6516 معلما تلقوا الجرعة الاولى لمطعوم كورونا وتواصل حملة التطعيم يوم غد

التربية 6516 معلما تلقوا الجرعة الاولى لمطعوم كورونا وتواصل حملة التطعيم يوم غد
الأنباط - أكدت وزارة التربية والتعليم استمرار حملتها الوطنية التي أطلقتها بالتعاون مع وزارة الصحة وخلية ادارة الأزمة، لتطعيم المعلمين ضد فيروس كورونا استعدادا لعودة آمنة للمدارس للعام الدراسي المقبل.
وقالت أمين عام الوزارة للشؤون المالية والإدارية الدكتورة نجوى قبيلات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم السبت، ان 6516 معلما في العاصمة ولواء الرمثا تلقوا الجرعة الاولى من المطعوم، منذ انطلاق الحملة الثلاثاء الماضي.
وبينت أن حملة التطعيم ستتواصل يوم غد الأحد في العاصمة عمان في مراكز التطعيم المعلنة بواقع 300 معلم في كل مركز، و تشمل الاسماء التي تبدأ بالاحرف (ز)، (س)، (ش)، (ض)، (ط)، فيما سيتم الإعلان في وقت لاحق عن المشمولين بالتطعيم ليوم بعد غد الإثنين.
ودعت المعلمين الذين تبدأ أسماؤهم بالاحرف المحددة لمراجعة مراكز التطعيم المخصصة لكل مديرية للحصول على المطعوم، وهي مدرسة الملك عبد الله للتميز- المقابلين/ لواء القويسمة، ومدرسة الإسراء الأساسيَّة المختلطة/ قصبة عمَّان، ومدرسة تلاع العلي الثانويَّة للبنات/ لواء الجامعة، ومدرسة الإمام مالك الثانويَّة للبنين - جبل القصور/ لواء ماركا.
وبينت أن حملة التطعيم ستتواصل بعد عطلة عيد الفطر السعيد في العاصمة عمان، فيما توقعت أن تنطلق في بقية محافظات المملكة في السابع عشر من الشهر الحالي في المراكز التي حددتها مديريات التربية والتعليم لهذه الغاية.
وقالت الدكتورة قبيلات ان الوزارة تعلن بشكل يومي عن مستجدات الحملة وتطورها وصولا إلى تحقيق أهدافها على أكمل وجه.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير