وفيات الأحد 29-9-2024 اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الثلاثاء يجعلك أكبر سناً.. هذا العنصر الغذائي يسرّع العمر البيولوجي طرق لتقوية جهاز المناعة في فصل الشتاء كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان

البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين في أسواق مادبا

البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين  في أسواق مادبا
الأنباط -
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ‏أن العاملين في البحث الجنائي تابعوا عددا من الشكاوي الواردة  من مواطنين تعرضوا للنشل أثناء قيامهم بالتسوق في عدد في محافظة مادبا .

واضاف ‏الناطق الإعلامي أن فريقاً خاصاً من البحث الجنائي قام بجمع المعلومات وتتبع الأماكن التي وقعت بها عمليات النشل.

واوضح أن الفرق العاملة كثفت من نشر دورياتها باللباس المدني في الأسواق حتى تمكنوا من تحديد هوية نشالتين  امتهن السرقة والنشل من المواطنين اثناء تسوقهم ، وتم القاء القبض عليهما أثناء مغادرتهما لأحد الاسواق في محافظة مادبا، وتبين أنهما من أصحاب الأسبقيات، وبوشرت التحقيق تمهيداً لإحالتهن إلى الجهات القضائية المختصة.

وبين الناطق الإعلامي أن مديرية الأمن العام بكافة وحداتها وتشكيلاتها حرصت على توفير الأمن لكافة المواطنين خاصة في فترات التسوق خلال الشهر الفضيل، عبر خطة أمنية محكمة تنفذها الدوريات العاملة باللباسين المدني والعسكري، وتهدف إلى تعزيز الأمن والتصدي لكل من يحاول تعكير صفو المجتمع.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير