مارسيل خليفة للأنباط : الأغنية والموسيقى جزء من المقاومة الامير فيصل يحضر حفل افنتاح الألعاب الاولمبية في باريس ال أبو حسن (الياموني) وال العوران ينعون الدكتور رائف فارس مارسيل يوجه عدة رسائل الى فلسطين من قلب جرش الفريق العسكري الأردني يتسلق عاشر أعلى جبل في العالم روسيا تعرب عن قلقها من عرقلة السلطات الإسرائيلية إمدادات المساعدات إلى غزة رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت
اقتصاد

نمو أرباح أوفتك القابضة 40 بالمئة في 2020

{clean_title}
الأنباط -
 أعلنت مجموعة أوفتك القابضة، تحقيقها نمواً في صافي ربح السنة العائد للمساهمين، بنسبة 40 بالمئة في 2020، مقارنة بعام 2019، خلال اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي، عبر تقنية الاتصال المرئي (زووم).
وقالت المجموعة في بيان اليوم الأربعاء، إنها ناقشت خلال الاجتماع، محضر الاجتماع العادي السابق للهيئة العامة العادية، ووافقت على مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 كانون أول الماضي، والخطة المستقبلية وصادقت عليهما بالتصويت، كما صوتت على تقرير مدققي الحسابات عن السنة المنتهية في نفس التاريخ. وترأس الاجتماع نائب رئيس مجلس الإدارة العامة خالد زكريا، وحضره مندوب مراقب عام الشركات، لؤي الشلبي، و 14 مساهماً من أصل 1133 مساهماً، يملكون ما مجموعه 077ر036ر32 سهماً، بما نسبته 81 بالمئة من رأس مال الشركة، والمدفوع منها 465ر768ر5 سهماً بالأصالة، و 612ر267ر26 سهماً بالوكالة. وأُعيد خلال الاجتماع، انتخاب (برايس ووتر هاوس كووبرز) كمدققي حسابات خارجية للشركة للعام 2021، كما أبروا ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن الفترة المنتهية في 31 كانون أول الماضي ضمن حدود القانون.
وأوضحت الشركة أنها نشرت تقرير مجلس الإدارة والبيانات المالية للشركة من خلال موقع الشركة الإلكتروني وبما يتيح للمساهمين الاطلاع عليها. --(بترا)