6 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30% وفيات الأحد 29-9-2024 اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الثلاثاء يجعلك أكبر سناً.. هذا العنصر الغذائي يسرّع العمر البيولوجي طرق لتقوية جهاز المناعة في فصل الشتاء كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط

الطفيلة: جولات رقابية وتفتيشية على الأسواق التجارية

الطفيلة جولات رقابية وتفتيشية على الأسواق التجارية
الأنباط -
 كثفت مديرية صناعة وتجارة الطفيلة إجراءاتها لضبط الأسواق التجارية، ومراقبة المواد الغذائية خلال شهر رمضان الفضيل، عبر فرق ميدانية تعمل حتى ساعات الليل، وفق مدير صناعة وتجارة الطفيلة المهندس هويمل السبايلة.
ولفت السبايلة إلى أن المراقبين يعملون على فترتين صباحية ومسائية، بغية تكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية، وتوفير شروط الصحة والسلامة العامة للأغذية خاصةً في ظل جائحة كورونا.
وبين انه تم الطلب من تجار الجملة وأصحاب المخابز الآلية بتوفير مستلزمات المواطنين من السلع الرمضانية والمواد التموينية، علاوة على توفير منتجات المخابز طيلة أيام الأسبوع، مؤكدا توافر كافة أنواع السلع الرمضانية في أسواق الطفيلة ، وعدم احتكارها من قبل التجار.
وأشار ان الحركة التجارية منذ بدء شهر رمضان لم تسجل تهافتا على الشراء للسلع الرمضانية والمواد التموينية الأخرى كما في السنوات الماضية جراء توافر كميات فائضة من مختلف المواد.
وتشهد الأسواق والمحلات التجارية في مختلف مناطق المحافظة حركة تجارية اعتيادية وطبيعية نتيجة ضعف القدرة الشرائية لدى المواطنين، سيما ذوي الدخل المحدود، وسط استقرار بأسعار العديد من السلع ووجود فائض بالمواد المعروضة من مختلف السلع الغذائية والخضار والفواكه.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير