6 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30% وفيات الأحد 29-9-2024 اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الثلاثاء يجعلك أكبر سناً.. هذا العنصر الغذائي يسرّع العمر البيولوجي طرق لتقوية جهاز المناعة في فصل الشتاء كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط

وقفة احتجاجية لمكاتب استثمار التكاسي غدا ( وثيقة)

وقفة احتجاجية لمكاتب استثمار التكاسي غدا  وثيقة
الأنباط -
أكد أصحاب مكاتب  استثمار التكاسي اليوم الأحد أن اعتصامهم ليوم غد الاثنين قائم ولم يتم تأجيله.
وقبل أيام ناشد 19 مكتب تكسي النظر الى ازمتهم بعد قرار وزير النقل وجيه العزايزة وقف قرار مجلس الوزراء الذي سعى الى ايجاد حل مؤقت لازمة هذه التكسي.
ولم تجد 1500 مركبة عاملة في النقل العام "تكسي” من حل أمام الإجراءات التي قام بها وزير النقل وجيه العزايزة؛ سوى أن تقدم للوزير مفاتيح هذه السيارات ، ليتكفل بها، وتطلب من العاملين لديها العودة الى اسرهم الذي يبلغ عددهم اكثر من 3 الاف مواطن اردني سيكونون بلا معيل.
الازمة التي انفجرت في وجه هذا الاستثمار الأردني وجد صدى واعاقة في العمل من قبل وزير  النقل رغم قرار جزئي بالحل وافق عليه مجلس الوزراء.
وارسلت مكاتب الاستثمار والتكسي المميز الذين يعملون في قطاع النقل – المركبات العمومية "التكسي” في كافة محافظات المملكة كتابا رسميا الى وزير النقل اليوم قالت فيه انها تملك مجموعة من المركبات وعددها 1500 مركبة وانها بعد ان انغلقت الحلول أمامها تضع بين ايدي الوزير مفاتيح هذه المركبات كونها لم تتمكن من تشغيلها بهذه الظروف الصعبة التي تمر علينا كقطاع.
ونوهت هذه المكاتب أن شركاتها تعيل أكثر من 3 الاف عائلة اردنية سوف تقوم بتسريحها من العمل وذلك بسبب قراراتهم المجحفة بحق الاستثمار راجيا من معاليكم تحديد ساحة لوضع هذه المركبات وذلك يوم الإثنين الموافق 3 – 5 – 2021م.
أزمة وقعت برغم كل الحلول التي قدمها مجلس الوزراء، وبرغم أنف جائحة كورونا التي تطيح بكل القطاعات وخاصة القطاعات السياحية والنقل.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير