فن

عمر برقان ومحمود الدعجة مزيج أردني بين الكوميديا والفن

{clean_title}
الأنباط -
عمان
كانت مواقع التواصل الاجتماعي السبب في تعارف عمر ومحمود قبل سنة يتابع بعضهم الاخر دون معرفتهم ان الاخر متابع له، وبالصدفة علق عمر لـ محمود بيوم على موقع السناب شات ليتفاجأ محمود الذي لم يكن متأكدا من حساب عمر الحقيقي حتى تأكد انه هو ونشأت الصداقة بينهم عن طريق صديق مشترك. 
قال عمر ان روحه تقابلت مع روح محمود ووجدوا في بعضهم ما يكمل احدهم الاخر وقال عن محمود بأنه شخص ايجابي يحب ان يمضي يومه بالضحك والفرح والابتعاد عن السلبية واعجب بشخصيته لهذا الامر لانه يرفع معنويات من حوله، وقال محمود بأنه لا يرى ان ١٦ عاما هو فرق عمر كبير بينه وبين عمر لانه ذو روح شبابية مرحة تحب الحياة وأضاف بسبب عمر تغيرت شخصيته للأفضل بشكل كبير لان عمر انسان بسيط وهو شخص يعشق البساطة بالاضافة الى انه يحمل الكثير من الخير في داخله وشخصية مرحة الى أبعد الحدود ووجد فيه الصديق الذي يكمل ما ابحث عنه وهنا بدأت صداقتهم. عند دمج شخصياتهم مع بعض بدأوا تصوير فيديوهات ومقاطع صغيرة وجدوا فيها قبولا من الناس، ويرى عمر بأن الانسان يكمل الانسان وكان الاثنان سببا في زيادة شهرة الاخر وتوسيع معارفه وقاعدته الجماهيرية. 
وقال محمود ان ل عمر تأثير كبير ايجابي عليه اسهم في تغيير نظرته للامور والحياة ولهذا انضم لـ عمر في مشروع طرود الخير وأصبح مساهمًا اعلانيا على صفحاته فيه حتى ان والدته لمست هذا التغيير الجذري فيه 
وأضاف ان لا تحصر نفسك بزاوية واحدة فقط فالحياة جميلة ولها جوانب متعددة وعندما ترى مآسي غيرك تهون عليك كل ما يمر بك. كما قالوا حاول الكثير الدخول بينهم وزرع الفتنة للتفريق الا انهم يعرفون بعضهم جيدا ولا يلتفتون لهذه الامور  حيث يبحثون عن الراحة والابتعاد عن التوتر في المكان الذي يجلسون فيه.

قال محمود من دواعي سروره ان يكون له عمل تلفزيوني مشترك مع عمر الا انه لم تأتيهم العروض المناسبة حتى الان فقد عرض عليهم عمل دون اي اجر او مقابل مهما كان، وقال محمود عندما لا ترى اي مقابل لجهدك وتعبك لا تستطيع ان تنجز ومنصات التواصل فتحت الابواب للجميع لتقديم انفسهم والمقابل عليها ابتسامة الناس وطرود الخير التي ساهمت في مساعدة الكثير. واضاف انه والكابتن عمر الان متجهين للاهتمام في حسابهم على التيك توك نحو دمج الفن مع الكوميديا ونشاطاتهم متوقفة مؤقتا بسبب شهر رمضان المبارك وانشغالهم بمساعدة الناس وطرود الخير

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )