طقس حار نسبياً لثلاثة ايام

طقس حار نسبياً لثلاثة ايام
الأنباط -
يطرأ اليوم السبت، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، ولاسيما في الأجزاء الشرقية من المملكة، وهناك احتمال ضعيف لهطول امطار خفيفة في شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول مساءً الى شمالية غربية معتدلة السرعة.
وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الأحد، ارتفاع قليل آخر على الحرارة مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية في شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها، يوم الاثنين، لتصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (11-13) درجة مئوية، وتكون الأجواء جافة وحارة في جميع مناطق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات. ويطرأ يوم الثلاثاء، إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من المعدل العام بحوالي 7 درجات مئوية، وتكون الأجواء دافئة في معظم مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 32 - 18 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 29 - 17، وفي مرتفعات الشراة 28 - 15، وفي مناطق البادية 34 - 17، وفي مناطق السهول 32 - 18، وفي الاغوار الشمالية 38 - 22، وفي الأغوار الجنوبية 39 - 23، وفي البحر الميت 38 - 24، وفي خليج العقبة 38 - 24 درجة مئوية. -- (بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )