محليات

آفاق تنظم مؤتمرها الافتراضي بعنوان الاقتصاد الرقمي وأزمة كورونا

{clean_title}
الأنباط -
أعلنت مجموعة "آفاق" عن مؤتمر اقتصادي افتراضي بعنوان "الاقتصاد الرقمي وأزمة كورونا" والمعرض الاستثماري والمالي الافتراضي الثاني الدولي ايفيكس (IFEX-2 ) في حزيران المقبل.
وأشارت المجموعة في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إلى أن الحدث يجمع الشركات الرائدة في مجالات التداول والوساطة المالية، والخدمات المصرفية، والأصول الرقمية التكنولوجيا المالية، والبلوك تشين، والمدفوعات، في مؤتمر ومعرض افتراضي تفاعلي للمرة الثانية على التوالي في المنطقة.
وقال البيان إن الحدث سيتيح للزوار من جميع أنحاء العالم فرصة فريدة للتواصل والمشاركة والوصول إلى أحدث العروض من قبل الشركات المشاركة التي ستقدم أفضل منتجاتها وخدماتها من خلال أجنحة ثلاثية الأبعاد قابلة للتخصيص.
وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة آفاق، الدكتور خلدون، أن استمرار جائحة كورونا أثر سلبا على قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات في العالم، وأصبحت الحاجة ملحة للبحث عن بديل واقعي وملائم لتحويل هذا التحدي إلى فرصة، من خلال إعادة التواصل بين المشاركين في هذا القطاع وخصوصا المالي والمتداولين والوسطاء في الأسواق المالية وروّاد ورجال الأعمال.
وأشار إلى أن المؤتمر الاقتصادي امتداد لمؤتمر الأردن الاقتصادي الثالث عشر، وسيعرض لمجموعة من المواضيع والمحاور المهمة، منها مستقبل أسعار النفط والمعادن والاستثمار الآمن، الاقتصاديات العربية في ظل أزمة كورونا، بلوك تشين، كريبتو، وفينك، وانترنت الأشياء، ودور البنوك والمؤسسات المصرفية في دعم الاقتصاد في ظل أزمة كورونا، والجهات المسؤولة عن استمرار المشاريع المتوسطة والصغيرة في هذه الجائحة من خلال حضور نخبة من أهل العلم والاختصاص من داخل الأردن وخارجه.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )