الأردنيون يقرأون أكثر من 10 ملايين صفحة خلال "ماراثون القراءة" الجيش العربي نموذج في الجاهزية والاحتراف لحماية الوطن الشبكة العربية للإبداع والابتكار تطلق مبادرة مليونيةلذوي الهمم الفنان محمد المميز يبدا مسيرته الفنية في رمضان المقبل مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة لقاء تشاوري حول واقع تنظيم الأسرة في الأردن العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع محافظ إربد يطلع على جاهزية عدة مناطق استعدادا لفصل الشتاء انطلاق فعاليات ماراثون القراءة في الطفيلة تكية أم علي تطلق حملة الشتاء تحت شعار "لأطفالنا في الأردن وغزة" إبراهيم أبو حويله يكتب :لا نحتاج إلى رجال اقوياء ولكن إلى مؤسسات قوية ... سميرات: الحكومة تعمل على تمكين المواطنين من استخدام الخدمات الحكومية الرقمية بسهولة وسرعة كيف يقود الذكاء الاصطناعي وحوسبة الكم إلى بيئات تعليمية تفوق الخيال؟ الابتكار جسر الازدهار أهالي ونشطاء مخيم سوف يقرأون تجربة الأحزاب السياسية ويقيمون نتائج مشاركتها الانتخابية "الأوراق المالية": تسجيل وإنفاذ نشرة إصدار صندوق استثمار مشترك مفتوح الحنيفات: مليار طن حجم الهدر الغذائي عالميا تكفي لإشباع 800 مليون يتضورون جوعا " بدائل تسليحية " وفد من كلية القيادة والأركان يزور الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين مؤسسة ولي العهد تطلق الفوج الأول من "برنامج 42 عمّان"

وزارة الثقافة تطلق أغنية " وتستمر المسيرة " بالتعاون مع أورنج احتفاءاً بمئوية الدولة الأردنية

وزارة الثقافة تطلق أغنية  وتستمر المسيرة  بالتعاون مع أورنج احتفاءاً بمئوية الدولة الأردنية
الأنباط -

أطلقت وزارة الثقافة الأردنية بالتعاون مع أورنجالأردن، بمناسبة ذكرى مرور مائة عام على تأسيسالدولةالأردنية ، أغنية " وتستمر المسيرة " بصوتالأردنالفنان عمر العبداللات من كلمات الشاعر الأردني حسين الغرايبة وألحان عمر العبداللات وتوزيع الدكتور أيمن عبدالله .

 

وقالت وزارة الثقافة إنالعمليأتي في مناسبة عزيزة على الأردنيين، وهي الاحتفال بمئويةالدولة، وتعكس فرح الأردنيين ، وثقتهم بالمسيرةالهاشميةالناجزة وإنجازاتها .

 

إلى ذلك قالت أورنجالأردنفي بيان صحفي إن التعاون مع وزارة الثقافة وصوتالأردنالفنان عمر العبداللات يأتي في سياق الاحتفاء بمناسبة وطنية ، وهي تعني الكثير لجميع الأردنيين ، مؤكدة حرصها على المشاركة بالمناسبات الوطنية التي هي جزء من فعاليات الشركة المتنوعة للمشاركة في الاحتفالات الوطنية بالمئوية، مستذكرة بفخر الإنجازات التي حققتها المملكة على الأصعدة كافة .

 

وعبر العبداللات عن فخره بتقديم رسالة فنية نبيلة، والمساهمة في كل إنجاز وطني يليق بالأردن والأردنيين والقيادةالهاشمية، وأضاف أن هذه الأغنية نِتاج تعاون ناجح مع وزارة الثقافة الأردنية و أورنجالأردنلتقديم رسالة فنية نبيلة والمساهمة في كل إنجاز وطني.

 

يشار إلى أنالعملالمصوّر بطريقة الفيديو كليب والذي أخرجه المخرج الأردني تقي سعادة تم عرضه على قناة الفنان عمر العبداللات على موقع اليوتيوب ، بالإضافة إلى جميع المكتبات الموسيقية المتخصصة في عرض المحتويات الغنائية والفضائيات والإذاعات الأردنية ومواقع التواصل الاجتماعي .

 

والجدير بالذكر أن العبداللات يقوم بالتجهيز لمجموعة منوعة من الأغاني العاطفية والوطنية التي تعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الأردنيين والعرب ، وسوف تطرح بالأسواق خلال هذا العام .

 

 

رابط الأغنية على موقع اليوتيوب :

https://www.youtube.com/watch?v=fiuCbyZIMy8

 


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير