حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الأردن يشارك في اجتماع عربي لوضع خطة موحدة لإعلام البيئة أمانة عمان تشارك في مؤتمر تحالف مدن طريق الحرير بالصين الأردنيون يقرأون أكثر من 10 ملايين صفحة خلال "ماراثون القراءة" الجيش العربي نموذج في الجاهزية والاحتراف لحماية الوطن الشبكة العربية للإبداع والابتكار تطلق مبادرة مليونيةلذوي الهمم الفنان محمد المميز يبدا مسيرته الفنية في رمضان المقبل مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة

"المهندسين" ومستشفى العبدلي يوقعان اتفاقية تعاون لمعالجة المهندسين وعائلاتهم

المهندسين ومستشفى العبدلي يوقعان اتفاقية تعاون لمعالجة المهندسين وعائلاتهم
الأنباط -

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين اتفاقية تعاون مع مستشفى العبدلي، لمعالجة منتسبيها فيه ضمن تعليمات موضوعة بين الجانبين، أمس الأربعاء، بحضور عضو مجلس النقابة أمين صندوق نقابة المهندسين، نائب رئيس لجنة ادارة صندوق التأمين الصحي المهندس سمير الشيخ، والرئيس التنفيذي للمستشفى الدكتور احمد ابو غزالة.

وتم توقيع الاتفاقية، بحضور أمين عام النقابة المهندس علي ناصر، ومساعد الامين العام للعمليات المساندة المهندسة نجلاء ابو الهيجاء، ومدير دائرة التأمين الصحي الدكتور فلاح الدبك، وعضو لجنة ادارة صندوق التأمين الصحي المهندسة رندة سنان، ومدير التأمين في المستشفى عمر ابو دياك، وممثلين عن الجانبين.

وقال المهندس سمير الشيخ إن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن جهود عمل لجنة ادارة الصندوق بشكل خاص والنقابة بشكل عام، لتقديم الخدمات المميزة من خلال التعاقد مع الجهات الطبية الرائدة في مجال تقديم الخدمات العلاجية للمهندسين وعائلاتهم.

وأشار إلى أنه تم منح العديد من الامتيازات للمهندسين وعائلاتهم ضمن حزمة التعديلات التي اطلقتها النقابة مؤخرا، وأدت الى اقبال متزايد للاشتراك في برامج التأمين الصحي المختلفة من قبل الزملاء المهندسين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير