حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الأردن يشارك في اجتماع عربي لوضع خطة موحدة لإعلام البيئة أمانة عمان تشارك في مؤتمر تحالف مدن طريق الحرير بالصين الأردنيون يقرأون أكثر من 10 ملايين صفحة خلال "ماراثون القراءة" الجيش العربي نموذج في الجاهزية والاحتراف لحماية الوطن الشبكة العربية للإبداع والابتكار تطلق مبادرة مليونيةلذوي الهمم الفنان محمد المميز يبدا مسيرته الفنية في رمضان المقبل مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة

الحمود : رجالات السلط قدموا اعتذار للعيسوي..ومن قام بالفعلة لا يمثلنا ومعروف للجهات الأمنية

الحمود  رجالات السلط قدموا اعتذار للعيسويومن قام بالفعلة لا يمثلنا ومعروف للجهات الأمنية
الأنباط -
أكد العين فاضل الحمود، أن الشخص الذي اعتدى على مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي من خارج مدينة السلط ومعروف لدى الجهات الأمنية، مشيراً في الوقت ذاته أن ما حدث من مظاهر اعتداء مرفوضة جملة وتفصيلة وخاصة أن بعض الأشخاص حاولوا ركب موجهة حادثة السلط وتأليب الشارع الأردني.

وأضاف الحمود في حديثه  أن عاداتنا وتقاليدنا فرضت علينا استقبال الضيف بأحسن الطرق مهما كانت الخصومة بيننا؛ لطالما احترام الضيف واجب متعارف عليه، وخاصة أن رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي موضع احترام من جميع الأردنيين نظراً لأدائه وتواضعه وانفتاحه على جميع شرائح المجتمع، واستقباله  لجميع الأردنيين من كافة المحافظات والأصول والمنابث، ومتابعة كافة القضايا أولاً بأول، بالإشارة إلى  صفته الوظيفية فهو مبعوث جلالة الملك.

وقال إنه تواصل هاتفياً مع  رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي بجانب عدد من رجالات السلط  لتقديم الاعتذار على  التصرف الذي لا يمثل أهالي المدينة، فطلبوا منه زيارته إلى مكتبه لتقديم الاعتذار إلا أنه تم إلغاء الزيارة بسبب الظروف الوبائية التي تشهدها المملكة.

وأوضح الحمود في نهاية حديثه  أن كافة أبناء مدينة السلط يرفضون كافة التجاوزات وقد أصدر بيان من قبلهم يوضحون به رفضهم لكافة الممارسات المخلة بالأمن، لافتاً إلى أن حادثة مستشفى السلط كانت أليمة وزيارة جلالة الملك كانت البلسم للجائحة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير