حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الأردن يشارك في اجتماع عربي لوضع خطة موحدة لإعلام البيئة أمانة عمان تشارك في مؤتمر تحالف مدن طريق الحرير بالصين الأردنيون يقرأون أكثر من 10 ملايين صفحة خلال "ماراثون القراءة" الجيش العربي نموذج في الجاهزية والاحتراف لحماية الوطن الشبكة العربية للإبداع والابتكار تطلق مبادرة مليونيةلذوي الهمم الفنان محمد المميز يبدا مسيرته الفنية في رمضان المقبل مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة

وزيرا الأشغال والسياحة يبحثان واقع المشاريع الانشائية للقطاع السياحي

وزيرا الأشغال والسياحة يبحثان واقع المشاريع الانشائية للقطاع السياحي
الأنباط -

بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي ووزير السياحة والآثار العامة نايف الفايز، مستجدات العمل على عدد من مشاريع القطاع السياحي التي تنفذها وزارة الأشغال وتلك التي في طور الدراسة حاليا.

واستعرض الوزيران أهمية مشروع تطوير موقع البركة وتوفير مواقف السيارات في الموقع، و مشروع تطوير الشارع السياحي وانشاء متحف وسط مدينة الطفيلة، إضافة إلى مشروع مركز زوار طبقة فحل، ومشروع الطريق المؤدي الى موقع وادي بن حماد، إضافة إلى الطرق المؤدية الى محطات التلفريك في محافظة عجلون، والطريق المؤدي الى متنزه ابو السوس الذي تم تنفيذه بمبادرة ملكية سامية.
كما تناول الوزيران مشروع مركز حفظ المقتنيات الاثرية/ نويجيس، والطريق الواصل بين مركز زوار الشوبك وقلعة الشوبك و مشروع تطوير محيط طاحونة عودة/ وادي الريان.
واستعرض الوزيران سير العمل في المشاريع القائمة وإمكانية طرح بقية المشاريع وفق الأولويات التي تحددها الحاجة والأهمية وتوافر الإمكانات المادية.
يشار الى ان الاجتماع حضره امين عام وزارة الاشغال العامة بالوكالة ومدير عام دائرة الاثار العامة بالوكالة ومساعد امين عام وزارة السياحة للشؤون الفنية والمدراء المعنيين في الوزارة .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير