بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الأردن يشارك في اجتماع عربي لوضع خطة موحدة لإعلام البيئة أمانة عمان تشارك في مؤتمر تحالف مدن طريق الحرير بالصين الأردنيون يقرأون أكثر من 10 ملايين صفحة خلال "ماراثون القراءة"

الكرك: يوم زراعي بعنوان حديقة المئوية

الكرك يوم زراعي بعنوان حديقة المئوية
الأنباط - نظمت مديرية شباب الكرك بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن اليوم الثلاثاء في معسكر الحسين الواقع في بلدة المشيرفة جنوبي المحافظة يوما زراعيا بعنوان "حديقة المئوية" بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية.
وأكد مدير المديرية الدكتور يعقوب الحجازين دور الوزارة في دعم وتنظيم الأنشطة الشبابية لاستقطاب المتطوعين للمشاركة في مختلف الفعاليات الشبابية، مشيرا إلى رؤية المديرية لزراعة عدد كبير من أشجار الزيتون تمهيدا لزراعة الأراضي المملوكة للوزارة.
بدورها أشارت رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة في المديرية الدكتورة ثروت المعاقبة الى توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في تبني سياسات واستراتيجيات وبرامج ومشاريع تزيد من الاعتماد على الذات في مجال إنتاج الغذاء وتنمية الموارد الزراعية، مؤكدة أهمية هذا القطاع لما يمثله من بعد اجتماعي بالإضافة إلى دوره الحيوي في توفير الأمن الغذائي وضمان ديمومته. وأكد رئيس هيئة شباب كلنا الأردن فرع الكرك عدي الحمايدة أهمية ودور التعاون بين المؤسسات والهيئات الشبابية في المحافظة والذي ينعكس بشكل إيجابي على العمل الشبابي والتطوعي.
وجرت فعاليات اليوم الزراعي وفق إجراءات ومعايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار فيروس كورونا
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير