بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الأردن يشارك في اجتماع عربي لوضع خطة موحدة لإعلام البيئة أمانة عمان تشارك في مؤتمر تحالف مدن طريق الحرير بالصين الأردنيون يقرأون أكثر من 10 ملايين صفحة خلال "ماراثون القراءة"

الملكية للأفلام وثنك بارتر توقعان اتفاقية تعاون

الملكية للأفلام وثنك بارتر توقعان اتفاقية تعاون
الأنباط -
 وقعت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام و"ثنك بارتر" اليوم الثلاثاء، اتفاقية ينتفع منها صناع الأفلام خلال فترة جائحة كورونا التي أثرت كثيرا على وظائف العاملين المستقلين في قطاع المرئي والمسموع.
ووفق بيان صحفي للهيئة اليوم الثلاثاء، سيستفيد العاملون المحترفون في القطاع والمسجلون في دليل خدمات الإنتاج التابع للهيئة بفئاته المختلفة من هذا البرنامج الذي أطلق عليه اسم "ثنك ريل". وستقوم "ثنك بارتر"، بحسب البيان، بإعفاء المنتفعين من البرنامج من رسوم الاشتراك السنوي في الشبكة والبالغة 350 دينارا، كما سيتم تشبيك صناع الأفلام مع منتسبين آخرين على شبكة "ثنك بارتر" ما يوفر لهم فرصا عديدة لعقد اتفاقيات شراكة وسيحصلون على دعم مقابل خدماتهم بالإضافة إلى إرشادات في مجال عملهم.
وقال مدير عام الهيئة مهند البكري: منذ بداية جائحة كورونا ونحن نفكر في الهيئة الملكية الأردنية للأفلام بطرق لمساندة صناع الأفلام في الأردن، ومع شحّ الدعم المادي وإلغاء العديد من المشاريع، خسر صناع الأفلام المستقلون الكثير من فرص العمل وبالتالي أصبح وضعهم الاقتصادي مهددا"، معربا عن أمله بأن يوفر لهم برنامج "ثنك ريل" فرص عمل ويخفف من الوضع العسير الذي يعيشونه.
وبينت المؤسس والمدير التنفيذي لشبكة "ثنك بارتر" نسرين عبيدات أن الاتفاقية ستفتح آفاقا لصناع الأفلام المستقلين من خلال انضمامهم اليها، مشيرة الى ان الشبكة ستعمل على وصلهم مع شركات وتأمين فرص عمل جديدة لهم ومساعدتهم على التطور.
وبحسب البيان سيتم عقد جلسة حوارية مفتوحة على منصات التواصل الاجتماعي التابعة للهيئة الملكية الأردنية للأفلام يوم الخميس المقبل لشرح محتوى "ثنك ريل" وآلية تطبيقه والإجابة عن أية أسئلة لدى صناع الأفلام.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير